ضرير.. شيخ فلسطيني يبكي بألم على استشهاد أحد أفراد عائلته

ربنا ينتقم من بني صهيون، اللهم أجرنا في مصيبتنا، هذا ضرير كيف يقتل؟، حسبنا الله ونعم الوكيل عليك يا نتنياهو ويا بايدن.. بهذه الكلمات القاسية علق شيخ فلسطيني باكيا على استشهاد أحد أفراد أسرته بغارات الاحتلال الإسرائيلي على غزة.

مواصلة المقاومة

استهدفت الفصائل الفلسطينية 10 دبابات وناقلات جنود إسرائيليين شرق غزة، علاوة على قصف مستوطنة نيريم بمنظومة صواريخ قصيرة المدى، وفقا للقاهرة الإخبارية.

التصدي لعمليات جيش الاحتلال

وتواصل الفصائل الفلسطينية فى غزة التصدي لتقدم جيش الاحتلال الإسرائيلي على عدة محاور، أبرزها الشمال الشرقي والغربي وشرق غزة، وتكبيد القوات الإسرائيلية خسائر فادحة في الآليات والأرواح خلال الساعات الماضية، ما دفع جيش الاحتلال للاعتراف بصعوبة العمليات البرية التي تجري على الأرض وإمكانية تغير خطة الدخول البري لغزة بشكل كامل.

واعترف الاحتلال الإسرائيلي، فى وقت سابق، رسميا بمقتل 18 من جنوده خلال تصديه للقوات الإسرائيلية المتوغلة في محور شمال غزة منذ اليوم الأول للاجتياح البري، وتمكنت الفصائل من تدمير دبابةً إسرائيلية في محور شمال غرب غزة بقذيفة «الياسين 105»، وتدمير آليتين إسرائيليتين شرق حي الزيتون بقذيفة «الياسين105» وعبوة العمل الفدائي.