ضغوط على ريال مدريد للتعاقد مع ميسي من برشلونة

أكدت تقارير صحفية إسبانية، أن شركة «أديداس» العالمية، تمارس ضغوطًا كبيرة على إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل التعاقد مع ليونيل ميسي، نجم الغريم التقليدي نادي برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت صحيفة «ديفنسا سنترال» الإسبانية، إن شركة أديداس راعي ريال مدريد، تضغط بكل قوتها على إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتيو بيريز من أجل التعاقد مع ميسي، لا سيما وأنها ترى أن انضمام البرغوث الأرجنتيني سينعش خزينة النادي بأموال طائلة، وتعويض الخسائر الكبيرة التي تكبدتها الخزينة بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن راعي ريال مدريد، يرغب في رؤية ميسي مرتديًا قميص النادي الملكي، وهو ما يعود عليه بمكاسب اقتصادية كبيرة للغاية، على الرغم من صعوبة هذا الأمر، لا سيما وأن ميسي قد لا يرحب بفكرة الانضمام للغريم التقليدي، حتى ولو كان اتخذ قراره النهائي بالرحيل عن البلوجرانا.

كانت صحيفة «ماركا» الإسبانية، فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلنت عن قيام النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بحسم أمره بالرحيل عن الكامب نو، فى الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة المدريدية، أن البرغوث الأرجنتيني، أخطر إدارة النادي الكتالوني، بالفعل برغبته في الرحيل ، وأرسل خطابًا يعبر فيه عن رغبته في تنفيذ البند الموجود في عقده الذي بموجبه يمكنه فسخ العقد من طرف واحد ومغادرة البارسا.