ضهر وسند.. علاقة ريهام عبد الغفور بوالدها وآخر نصيحة لها

تحدثت الفنانة ريهام عبد الغفور عن علاقتها بوالدها الفنان أشرف عبد الغفور أكثر من مرة، بلقاءات وتصريحات تلفزيونية لها، موضحة أنها تشبهه في الهدوء والرضا والصبر.

وتابعت ريهام عبد الغفور في تصريحات سابقة لها: «والدي دائمًا يقول لي الواحد مش هيسيب إلا السيرة.. وبحاول ألتزم وأحافظ على اسمي واسمه، وإن يبقى أثري مش بس عن شغلي لكن عني كإنسانة».

علاقة ريهام عبد الغفور ووالدها

وأشارت إلى أنه لم يكن صاحب خلافات مع زملائه كما أنه مسالمًا في بيته أيضًا، ولخصت حياة والدها في أكثر من 80 عامًا بـ «كان بيتمتع بحالة من الهدوء».

وتابعت ريهام عبد الغفور حديثها عن والدها الفنان أشرف عبد الغفور: «لو هلبس قناع أكون زي شخصية حد هلبس قناع أبويا وأبقى زيه، لأنه بيتمتع بحالة من الهدوء شديدة والصفاء النفسي بشكل رهيب بحاول أبقى زيه».

وقالت أيضًا: «محظوظة كون أشرف عبد الغفور والدي فهو شخص طيب وموهوب ومجتهد.. والدي مخلص أوي للمهنة دي وهو اللي خلاني أحبها لأني كنت بشوف قد إيه هو بيحبها ومهتم بيها، وهو مساعدنيش في دخول مجال التمثيل».

الفنان أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور

ريهام عبد الغفور ووالدها في مسلسل رشيد

وبعد مشاركة الفنان أشرف عبد الغفور مع ابنته في مسلسل رشيد، قالت: «كنت حاسه إني هموت من الفخر، ومبسوطة أن والدي اللي عمل الدور هو كان سكر وخطير».

وكانت قد وجهت ريهام عبد الغفور رسالة لوالدها في عيد ميلاده قائلة: «كل سنة وأنت تعريف الحب، الإنسانية، الاحترام، الحنية، التضحية، العطاء، الكرم، الرحمة ،إنكار الذات.. كل سنة وأنت ضهري وسندي وداعمي وأبويا وحبيبي.. كل سنة وأنت أكتر بني آدم عمره ما ضايق حد أو خذل حد».

الفنان أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور

الفنان أشرف عبد الغفور الفنان أشرف عبد الغفور

الفنان القدير أشرف عبد الغفور الفنان القدير أشرف عبد الغفور