ضياء السيد: المنتخب أهم من الأهلي والزمالك.. وجنش لا يُسأل عن الهدف.. فيديو

كتب - عمر حسن

قال الكابتن ضياء السيد، المدرب العام الأسبق للمنتخب الوطني، إن المدير الفني للمنتخب «اجيري» استفاد فنيا من مباراة اليوم أمام نيجيريا، باختباره لطريقة لعب جديدة.

وأضاف السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد، قائلًا: «تشكيل المنتخب اليوم أقوى من تشكيل مباراة النيجر، وكان في تماسك في الملعب»، متابعًا: «أجيري جرب طريقة جديدة في الملعب، ففقدنا الشوط الأول، وهدف الثواني الأولى أربك الحسابات».

وأردف المدرب العام الأسبق للمنتخب الوطني، قائلًا: «لم يظهر الدور الهجومي للمنتخب أمام نيجريا.. والدفاع كان متماسك»، متابعًا: «جنش لا يُسأل على الهدف، ولم يتم اختباره بشكل حقيقي في الماتش».

وأكد المدرب العام الأسبق للمنتخب الوطني، أن «أجيري» استفاد فنيا من المباراة، متابعًا: «لكن بعد وقت اد ايه نقدر نعتمد على هؤلاء اللاعبين في البطولة الأفريقية؟»، متابعًا: «جميع عناصر المنتخين مبشرًا، لكن الاعتماد عليهم في البطولة الافريقية مخاطرة، بسبب ضيق الوقت».

وشدد السيد على أهمية مباراة اليوم، قائلة: «أهم من الأهلي والزمالك طالما في إطار إعداد المنتخب لبطولة الأفريقية، والمنتخب نمرة واحد قبل أي حد».

https://www.youtube.com/watch?v=r6R92ejTwMQ