ضياء السيد : تغييرات هيثم شعبان ممتازة.. وأحمد ياسر رجل مباراة سيراميكا كليوباترا والطلائع

قال ضياء السيد، لاعب الأهلي السابق، إن فريق سيراميكا كليوباترا حقق فوزا مستحقا على طلائع الجيش، بالمباراة التي جرت مساء الإثنين.

وأضاف محمد إبراهيم، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :'ركلة جزاء سيراميكا كليوباترا صحيحة، و سوء تمركز دفاع سيراميكا كليوباترا تسبب في إحراز طلائع الجيش لهدف التعادل'.

وتابع :' تغييرات هيثم شعبان في مباراة الطلائع كانت ممتازة، وغيرت من شكل الفريق وساهمت في الفوز باللقاء والحصول على النقاط الثلاثة'.

وأكمل:' أحمد ياسر يقدم أداء مميزا مع سيراميكا كليوباترا ويستحق لقب رجل مباراة طلائع الجيش، وهذا الفوز سيعيد الثقة للاعبين'.

وفاز فريق سيراميكا كليوباترا على ضيفه طلائع الجيش، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم شادي حسين بالهدف الأول لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 52، ثم تعادل إبراهيما كونيه لطلائع الجيش بالدقيقة 65، قبل أن يقتنص أحمد ياسر ريان هدف الفوز لسيراميكا كليوباترا بالدقيقة 93 من زمن المباراة.

بهذا الفوز ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 11 نقطة في المركز السادس بجدول المسابقة، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 5 نقاط.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Y-8NgtSDm4c

 

https://www.youtube.com/watch?v=DIB0ODzTONA

 

سيراميكا كليوباترا يتعادل سلبيًا مع طلائع الجيش في الشوط الأول

تشكيل سيراميكا كليوباترا لمواجهة طلائع الجيش.. «شادي حسين وريان بالهجوم»

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر