ضياء السيد: حسام البدري مطالب بمراجعة حساباته.. «أداء سيء أمام كينيا».. فيديو

وجه ضياء السيد، المحلل الفني لقناة صدى البلد، رسالة إلى حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بضرورة مراجعة حساباته بعد ظهور منتخب مصر بشكل سيء أمام كينيا، في المباراة التي أقيمت مساء الخميس في نيروبي ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج «ملعب البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المنتخب الوطني لكرة القدم قدم أداء سيئًا وعشوائيًا، كما أن المستوى الفردي والجماعي لعناصر المنتخب غير جيدة.

وقال ضياء السيد، المحلل الفني لقناة صدى البلد، إن حسام البدري راهن على وسط المعلب، لكنه ظهر بشكل سيء في المباراة أمام منتخب كينيا، كما أن الناحية الهجومية والدفاعية حدث لها اختراقات بالجملة.

وتابع ضياء السيد، أن المنتخب نجح في تسجيل هدف مبكر في بداية اللقاء أمام كينيا ثم تعرض لاعب من أصحاب الأرض للطرد في الربع الساعة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة ما أدى إلى تعادل المنتخب بأداء سيء.

وطالب ضياء السيد من حسام البدري مراجعة حساباته، موضحا أن محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب ظهر بأداء جيد، وأدى ما عليه خلال اللقاء أمام كينيا.

المنتخب الوطني يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة كينيا.. صور

محمد صلاح «حامل كرات» في مران المنتخب الوطني استعدادًا لكينيا

تعرف على المنتخبات المتأهلة لكأس الأمم الأفريقية

البدري: واجهنا صعوبات قبل مواجهة كينيا.. وحققنا المطلوب

https://www.youtube.com/watch?v=1QlLUumNFyM