ضياء السيد يستغيث بوزير الرياضة.. ويطالب بالحصول على مستحقاته المتأخرة

طالب ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالحصول على مستحقاته المتأخرة، منذ أن كان ضمن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

وكتب ضياء السيد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «سمعت المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة بيقول إن الوزارة طلبت من اتحاد الكرة تسديد مستحقات كلاتنبيرج وكيروش».

وأضاف «يا سيادة الوزير أحب أفكر حضرتك بالجهاز المصري لم نحصل على مستحقاتنا أيضًا وأنا اتكلمت مع حضرتك أكثر من مرة بدون استجابة منك وعدى علينا سنة كاملة ولا جديد».

وفي سياق آخر، يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعًا طارئًا، اليوم الأحد، من أجل مناقشة عدد من الملفات، أبرزها استقالة لجنة الانضباط والأخلاق، وتشكيل لجنة جديدة.

كانت لجنة الانضباط التابعة لاتحاد الكرة، أعلنت استقالتها يوم الخميس الماضي، متمسكة بقرارها رغم رفض اتحاد الكرة، لاستقالتها الجماعية.

وقال محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، إن اليوم الأحد، سيشهد إجراءات تأسيس لجنة الانضباط ولجان أخرى، على أن يتم النظر في القضايا التي محل دراسة في اللجان السابقة.

وأشار إلى أنه سيتم الإعلان عن لجنة انضباط جديدة في الواحدة من ظهر اليوم الأحد، موضحًا أن لجنة الانضباط وفقًا للائحة، منوطة بضبط إيقاع التجاوزات في كرة القدم، خاصة وأنها إحدى مؤسسات منظومة اتحاد الكرة، وكان ينبغي أن تكون هناك قرارات صارمة ورادعة.

اتحاد الكرة ينظم 4 معسكرات لتطوير التحكيم

إيهاب الكومي يكشف كواليس استقالة كلاتنبرج ولجنة الانضباط وموقف اتحاد الكرة