ضياع صفقة الأهلي.. زين الدين بلعيد ينتقل لـ سانت تروند البلجيكي

أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، اليوم الأحد، انتقال لاعبه زين الدين بلعيد لنادي سانت تروند البلجيكي، لينهي آمال الأهلي في ضم اللاعب.

وأصدر نادي اتحاد العاصمة الجزائري بيانا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يعلن من خلاله انتقال زين الدين بلعيد للنادي البلجيكي.

وجاء في بيان اتحاد العاصمة الجزائري ما يلي:

«اجتمع ظهر اليوم رئيس مجلس إدارة اتحاد العاصمة عثمان سحبان مع الأمين العام للنادي سيد علي يحياوي والمدير الرياضي بلال دزيري والمنسق الرياضي حمزة كودري وقائد الفريق زين الدين بلعيد وتم مناقشة وجهة اللاعب المستقبلية».

أضاف البيان:« إدارة الفريق اتفقت في الأخير على عدم وضع عقبات في طريق طموح اللاعب وبشكل يحفظ حقوق النادي، وخلص الاتفاق فى الأخير على تلبية رغبة قائد الفريق في الالتحاق بنادي سانت تروند البلجيكي، وتم التوقيع على ورقة خروجه».

اختتم اتحاد العاصمة بيانه:«تشكر إدارة اتحاد العاصمة كل الأندية التي رغبت في ضم قائد النادي، كما تتمنى حظ أوفر لبلعيد وكل النجاح مستقبلا في وجهته الجديدة».

وكان النادي الأهلي قريبا من التعاقد مع زين الدين بلعيد وأنهى كافة الشروط للتعاقد عن طريق أمير توفيق لكن اللاعب غير وجهته في الأيام الماضية لرغبته في خوض تجربة احترافية في أوروبا.