طارق أبوالعينين يؤازر سيراميكا كليوباترا قبل موقعة الزمالك بالدوري

حرص الأستاذ طارق أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم، اليوم السبت، بأحد الملاعب الفرعية لاستاد الدفاع الجوي.

وتواجد المشرف العام على الكرة لنادي سيراميكا كليوباترا في التدريبات من أجل دعم الفريق، قبل مواجهة الزمالك، المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة ٢٣ من بطولة الدوري الممتاز.

وطالب 'أبو العينين' لاعبي فريق سيراميكا كليوباترا ببذل أقصى جهد لديهم وتقديم مباراة قوية، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك مؤكداً أن الفريق يملك إمكانيات كبيرة، وجهازًا فنيًا على مستوى عال بقيادة الكابتن أحمد سامي.

سيراميكا كليوباترا يواجه بيراميدز في كأس مصر

أسفرت قرعة دور دور الـ ١٦ لبطولة كأس مصر، نسخة ٢٠٢١/٢٠٢٢، والتي أجريت اليوم، السبت، في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، عن مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا مع بيراميدز.

وتقام المباراة بملعب بيراميدز في ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس بعد قرار الاتحاد المصري بإقامة المباريات في ملاعب الفرق المذكورة أولاً بالقرعة، باستثناء نهائي البطولة.

وينتظر سيراميكا كليوباترا، حال فوزه في لقاء بيراميدز، الفائز من لقاء البنك الأهلي مع انبي في دور الثمانية من البطولة.

وفي حالة تأهل سيراميكا كليوباترا إلى نصف النهائي، فإنه ينتظر الفريق الفائز من مواجهات الزمالك ضد الإسماعيلي، والمصري ضد ايسترن كومباني.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم، الفترة من ٣ إلى ٨ يوليو المقبل موعداً لمباريات دور الـ ١٦ من بطولة كأس مصر.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز..والقنوات الناقلة

الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا