طارق السعيد: لاعبو الزمالك قدموا مباراة كبيرة أمام النصر.. وصفقة عاشور الأقوى

أكد طارق السعيد، نجم منتخب مصر السابق، أن لاعبي الزمالك قدموا مباراة قوية للغاية أمام النصر السعودي رغم الأخطاء الفنية من جانب المدير الفني أوسوريو، مشيرًا إلى أن صفقة إمام عاشور لـ الأهلي هى الأقوى في الانتقالات الصيفية الحالية.

قال طارق السعيد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي 'إيهاب الكومي' في برنامج 'ملعب البلد' المذاع عبر قناة 'صدى البلد':' أشكر لاعبي الزمالك على المجهود الكبير الذي قدموه خلال البطولة، في بداية فترة إعداد، في ظل المشاكل التي يعاني منها النادي'.

أضاف السعيد:' لعبوا الزمالك قدموا مباراة تكتيكية كبيرة جدا، هناك بعض الأخطاء على المستوى الفني، مثل خروج سيف الجزيري، يستطيع سحب الفريق للأمام والاستحواذ على الكرة'.

تابع:' لكن على مدار الـ90 دقيقة لم يكن هناك خطورة على مرمى الزمالك، وما يهمنا أن يبدأ لاعبو الزمالك من حيث انتهوا في بطولة الدوري الموسم المقبل، وكذلك بطولة الكأس'.

وعن احتياجات الزمالك من لاعبين في الانتقالات الصيفية، أوضح طارق السعيد:' الزمالك يحتاج لمساك ولاعب وسط 'ديفيندر' قوي مثل طارق حامد، ورأس حربة سريع وقوي مع سيف الجزيري ومنسي'.

وتطرق السعيد للحديث عن مباراة الأهلي والمصري في كاس مصر والتي حسمها المارد الأحمر لصالح بثنائية، قائلًا:' المصري قدم مباراة هائلة، ومتعة المباراة لم نراها إلا في الوقت الإضافي، لكن النادي الأهلي يبقى هو الأهلي في أية وقت من المباراة يمكنه الرجوع، بدليل عودته للمباراة في وقت سريع جدًا'.

وعن صفقات الأهلي الجديدة، قال السعيد:' الأهلي يعلم يدير أموره جيدًا، صفقة إمام عاشور هى الأقوى، خصوصًا بعد رحيل حمدي فتحي، الصفقات كلها إيجابية، هناك أقاويل عن صفقة إفريقية كبيرة، كل هذه الصفقات ستكون إضافة قوية للدوري المصري'.

أتم السعيد حديثه عن العروض المغربية المقدمة لـ محمد شريف، قائلًا:' أرى أن محمد شريف يجب أن يخرج للاحتراف في الرجاء من أجل المشاركة في المباريات والانضمام لمنتخب مصر'.