طارق الشناوي عن اعتذار حلا شيحة: تعبر عن حالة المجتمع المتردد

علق الناقد الفني طارق الشناوي على اعتذار الفنانة حلا شيحة واحتمالة عودتها للتمثيل بعد أزماتها الأخيرة، وعقب لقائها بالفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

قال طارق الشناوي في تصريحات تلفزيونية له، إن حلا شيحة تعبر عن حالة المجتمع المتردد، الذي يحكم على الشكل ليس على الجوهر، معلقًا: «مرة تظهر منقبة وأخرى محجبة ومرة بفستان غير محتشم».

طارق الشناوي وحلا شيحة

وأشار إلى أنه يجب أن تكون حلا شيحة لديها اقتناع مطلق داخلي بما تفعله، ولا بد أن يكون بداخلها مقتنع بأن الفن رسالة وتؤدي كل الأدوار ولا ينبغي أن تكون نصف رجعة أو شبه منسحبة.

وأكد الناقد الفني طارق الشناوي، أن الفنانة حلا شيحة موهبة وعفوية كما أن لديها حضور، لكن تحتاج تدريب فالفن متغير ومتطور ويحتاج مجهود.

طارق الشناوي طارق الشناوي

حلا شيحة وأشرف زكي

علقت الفنانة حلا شيحة على لقائها بالفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بمقر النقابة، واعتذارها لفناني مصر.

نشرت حلا شيحة صورة لها عبر خاصية الستوري، التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام، وكتبت: «التقيت اليوم بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية داخل مقر النقابة».

وتابعت: «حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لي ووقوفي بجانبي وبجانب جميع الفنانين وتظل نقابة المهن التمثيلية الدرع الحقيقي لكل فناني مصر».

واختتمت الفنانة حلا شيحة باعتذارها: «أقدم اعتذارًا لجميع فناني مصر، وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة خلال الفترة الماضية، وأكن كل الاحترام والتقديم لجميع فناني مصر».

حلا شيحة حلا شيحة