طارق الشناوي: غياب الثقافة وراء خطأ محمد رمضان في المغرب.. فيديو

علق الناقد الفني طارق الشناوي على أزمة الفنان محمد رمضان في مهرجان موازين، بقوله «المملكة العربية الهاشمية» بدلًا من «المملكة العربية العلوية» عن المغرب، قائلًا: «خطأ وارد لعدم الثقافة».

قال طارق الشناوي في لقائه مع الإعلامية نهاد سمير والإعلامية عبيدة أمير، ببرنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد: «المفروض معلومة مش متأكد منها مقولهاش وما حدث درس له».

أزمة محمد رمضان في مهرجان موازين

وفيما يخص إعلان محمد رمضان إلغاء حفله في ختام مهرجان موازين ثم تراجعه، علق قائلًا: «هو أعتقد أو شخص ما أخبره أنه سيكون هناك حداد بسبب وفاة والدة ملك المغرب محمد السادس وفي هذه الحالة هو تسرع وكان يجب عليه أن يسأل الجهة المنظمة».

طارق الشناوي ومحمد سعد

وتحدث الناقد طارق الشناوي عن الفنان محمد سعد بين غيابه عن الساحة واختياراته الفنية، واستعداده للعودة من جديد بعمل سينمائي، قائلًا: «محمد سعد فنان موهوب جدًا لكنه لا يمتلك الذكاء الذي يحمي الموهبة».

واستكمل: «محمد سعد ظاهرة استثنائية بمجال الكوميديا وهو أول نجم يطلع بعد محمد هنيدي ويحصد إيرادات أعلى وفي الألفية الثالثة كانت الخريطة السينمائية وترتيبها مرتبط بتوقيت عرض أفلام محمد سعد».

واختتم طارق الشناوي حديثه عن محمد سعد، قائلًا: «لديه قوة جذب استثنائية وموهبة حقيقية وقدرات جسدية في التعبير، لكنه يحتاج أن يغير من نفسه وينتقل لحالة أخرى ويخرج من دائرة اللمبي بعد محاولة شريف عرفة أن يقدمه بشكل مختلف في فيلم الكنز».