طارق النهري يكشف اللحظات الأخيرة قبل اشتعال لوكيشن مسلسل المعلم.. فيديو

كشف الفنان طارق النهري، تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل اشتعال ستوديو الأهرام خلال تصوير مسلسل المعلم، الذي تم عرضه في شهر رمضان 2024، قائلا:'كنت في صدمة من اللي شوفته وقتها، مكنتش مصدق إن ده المكان اللي كنت بصور في من شوية'.

وأضاف الفنان طارق النهري، خلال لقائه مع الإعلامية نهاد سمير، والإعلامي أحمد دياب، عبر برنامج ليالي العيد، المذاع على قناة صدى البلد:' مكان التصوير تحول إلى كتلة حمراء من النار، مكنتش مصدق من هول المشهد، وقولت إحنا لو كنا موجودين كنا اتشوينا زي السمك، البيت بتاع مصطفى شعبان في المسلسل، ولع تماما'.

وعن شخصية وطريقة التعامل مع الفنان مصطفى شعبان، قال الفنان طارق النهري:'شخصية جميلة ومؤدبة، شخص الشغل معاه متعة'، لافتا إلى أن الفنان يعاني من الإرهاق والتعب كثيرا خلال فترات تصوير العمل وهو ما لايشعر به الجمهور كثيرا.

كما أكد الفنان طارق النهري، أن ساعات التصوير، قد تمتد إلى 22 ساعة متواصلة، قائلا:'الناس بتشوف المسلسل في 30 يوم و30 حلقلة، لكن الموضوع ده بيتعمل في 4 أو 5 شهور، يعني تعب كبير'.

وتحدث الفنان طارق النهري، عن معاناته خلال أيام تصوير مسلسل المعلم، قائلا:'دخلت المستشفي 3 مرات، كنت بدخل أخد جلسة أكسجين من تعب صدري'.