طارق النهري يكشف مفاجأة عن مسلسل جعفر العمدة 2 وحقيقة غياب صفصف

تألق الفنان طارق النهري في الموسم الأول من مسلسل جعفر العمدة الذي عُرض في موسم مسلسلات رمضان الماضي 2023، فهل يشارك بالموسم الثاني؟

طارق النهري يتحدث عن مسلسل جعفر العمدة 2

كشف الفنان طارق النهري عن تفاصيل الجزء التاني من مسلسل جعفر العمدة، وقال في تصريحات تلفزيونية: 'اللي اعرفه لحد دلوقتي إنهم لسه بيكتبوا لكن محدش كلمني لسه في أي حاجه خالص'.

وتابع: 'هيكون موجود شوقي وكارم وحمادة وصفصف طبعًا الملكة ومحمد رمضان أساسي ومعرفش مين لسه بعد كده'.

واستكمل طارق النهري حديثه، عن تقديم جزء ثاني، وقال: 'فرحت جدًا وهي مخاطرة لأن أنت عشان تعمل ده لازم تحقق نجاح أكبر من اللي حققته الجزء الاولاني، الكاتب هنا عليه عبىء لأنه هيتطور شخصيات جديدة وهيبني شخصيات وأنت كممثل عليك أنك تعيش الحالة اللي كنت فيها قبل كده وتشوف هتعمل ايه بعد كده'.

طارق النهري مسلسل جعفر العمدة طارق النهري مسلسل جعفر العمدة

واختتم طارق النهري حديثه، وقال: 'دايمًا مسلسلات الأجزاء مش كلها ناجحة، ومسلسل جعفر العمدة لو نزل في 2025ممكن يفقدوا الحماس بتاع تواصل الموضوع إنما لو اتعمل فيما بعد برضو هيحتاج تطوير جديد خالص بقي'.

مسلسل جعفر العمدة 2 هي يكتمل؟

وكان تحمس الجمهور لفكرة تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة خلال موسم مسلسلات رمضان 2024 المقبل، وذلك عقب نجاح الجزء الأول من العمل رمضان الماضي، ولكن هل بالفعل سيرى العمل النور خلال العام المقبل أم سيرى النور في المطلق؟

أكد مصدر لموقع قناة صدى البلد، أن مسلسل جعفر العمدة 2 مشروع لن يكتمل لعدة أسباب. فعلى الرغم من أن محمد رمضان أكد أنه يتم التحضير للعمل لعرضه خلال رمضان 2024 أو رمضان 2025، إلا أن المصدر أكد أن مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني لن يكتمل.

 

مسلسل جعفر العمدة 2 مسلسل جعفر العمدة 2

 

وقال المصدر أن صناع العمل وجدوا أنه ليس هناك فكرة جديدة ومختلفة سيقدمها العمل، لذا خافوا من الفشل في تقديم موسم جديد، هذا بجانب اعتذار بطلات العمل الأساسين من تقديم العمل.

 

هالة صدقي ومسلسل جعفر العمدة 2

 

يبدو أن مسلسل جعفر العمدة 2 يشهد مفاجأت صادمة حول مشاركة أبطال الجزء الأول في الموسم الجديد من العمل، وهذه المرة مع الفنانة هالة صدقي صاحبة شخصية صفصف.

 

قالت الفنانة هالة صدقي أنها لم تتلقى أي عرض يخص الموسم الثاني من مسلسل جعفر العمدة، ولهذا تعاقدت على عمل أخر، مشيرة إلى أنه من الصعب المشاركة في الجزء الثاني.

 

مسلسل جعفر العمدة مسلسل جعفر العمدة

 

سر اعتذار ايمان العاصي عن جعفر العمدة 2

 

 

 

فوجئ الجمهور بإعتذار الفنانة إيمان العاصي عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، والمقرر أن يشارك في موسم مسلسلات رمضان 2024، وجاء هذا عقب تصريحات سابقة لها بتحمسها للمشاركة في العمل بموسمه الجديد، فماذا حدث حتى غيرت العاصي رأيها؟

 

قال مصدر مقرب من الفنانة إيمان العاصي لموقع قناة صدى البلد، أن سبب اعتذار ايمان العاصي عن جعفر العمدة 2 يعود إلى خلاف بينها وبين المخرج محمد سامي، لتعتذر إيمان عن المشاركة في العمل.

 

مسلسل جعفر العمدة مسلسل جعفر العمدة

 

وتابع المصدر أن إيمان العاصي كانت متحمسة كثيرًا للمشاركة في الموسم الثاني من مسلسل جعفر العمدة مع النجم محمد رمضان إلا أن خلافها مع سامي انهى هذا الحماس، وفضلت أن تشارك في أعمال آخرى بالموسم الرمضاني المقبل.