طارق جبريل: «الزمالك يدار بعشوائية شديدة.. لا نتعرض لمؤامرات.. وشيكابالا أخطأ في أزمة التتويج بالدوري»

خرج طارق جبريل، عضو اللجنة المؤقتة بإدارة نادي الزمالك والمدير المالي بالنادي، عن صمته، حيث فجر العديد من المفاجأت خلال حلوله ضيفًا ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد».

وقال طارق جبريل، إن الزمالك تحمل صعوبات كثيرة خلال السنوات الأخيرة، ويستحق تتويجه بالدوري الممتاز هذا الموسم للمرة الـ13 في تاريخه.

الزمالك يدار بعشوائية.. ومديونياته تتجاوز المليار

وأضاف طارق جبريل، أن الزمالك مؤسسة كبيرة لكنه يدار بعشوائية، موضحًا أنه إذا استمرت هذه العشوائية في الإدارة، سينهار مستقبلًا.

وتابع «أغلب مديونيات الزمالك نتيجة لما حدث في الخمس سنوات الأخيرة، حيث كان يدار بعشوائية إداريًا وماليًا ومؤسسيًا».

وواصل طارق جبريل «بعض الأشخاص تم تعيينهم في الزمالك خلال السنوات الخمس الأخيرة، كما منح عضويات بأعداد كبيرة جدًا في تلك السنوات، والبنية التحتية للنادي ستنهار إذا تم توافد الأعضاء بهذه الأعداد الكبيرة على النادي بشكل يومي».

واستطرد «الزمالك مديون بمئات الملايين، حيث تتخطى ديونه المليار جنيه، ما بين مديونيات أو مطالبات من شركات وجهات حكومية أو مستحقات لاعبين أو قضايا دولية ومحلية، وقد تحصلنا على 300 مليون جنيه خلال الفترة الماضية».

وعن فوز الزمالك بالدوري، أكد عضو اللجنة المؤقتة بإدارة النادي والمدير المالي، إن الفوز بالدوري أمر طبيعي وليس إعجازًا.

واستكمل طارق جبريل «الزمالك يستحق الدوري هذا الموسم، رغم حملات التشكيك من البعض، الفريق يضم كوكبة مميزة من اللاعبين، والعشوائية كانت سببًا رئيسيًا في فشل الزمالك في حصد الدوري في السنوات الأخيرة.

الزمالك لا يتعرض لمؤامرات وأرفض نغمة المظلومية

وأكد رفضه نغمة المظلومية التي تتردد كثيرًا، مضيفًا «نحن لا نتعرض لمؤامرات، وهناك أخطاء وقعت في بعض مباريات الزمالك، ولكن هذا أمر طبيعي يحدث مع الجميع، وهناك من كان يصدر فكرة المظلومية للجماهير لإبراء ساحته أمام الجماهير، وعندما أخسر لماذا لا أعترف بالخسارة، الهزيمة ليست عيبا، فالرياضة فائز ومهزوم».

وتابع «الزمالك صرف على كرة القدم في السنوات الخمس الأخيرة، مليار و600 مليون جنيه».

شيكابالا أخطأ في أزمة التتويج بالدوري

واستكمل طارق جبريل، حديثه بشأن عقوبة اتحاد الكرة على محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق، واصفًا إياها بأنها مبالغ فيها للغاية، مضيفًا «من ينكر ذلك فهو ظالم».

وأضاف «شيكابالا أخطأ في أزمة التتويح بالدوري لأنه تواجد في مكان ليس مكانه».

وأكمل «شيكابالا انفعل في أزمته مع رئيس اتحاد الكرة، لكنه لم يوجه له أى سباب، وما حدث منه كان رد فعل».

واختتم عضو اللجنة المؤقتة بإدارة نادي الزمالك والمدير المالي بالنادي، «الزمالك دخل في مفاوضات مع بيراميدز لضم عبدالله السعيد وأشرف بن شرقي طلب وضع شرط جزائي بسيط في عقده وهو ماقوبل بالرفض من جانبنا ونجهز البديل في حال رحيله».

طارق جبريل : الزمالك يدار بعشوائية..ومديونيات النادي تتجاوز المليار

طارق جبريل : الزمالك لايتعرض لمؤامرات وأرفض نغمة المظلومية

https://www.youtube.com/watch?v=5q0bytoVUu4