طارق حامد ينشر خطاب سفره إلي ألمانيا للعلاج بإذن الزمالك

أكد طارق حامد لاعب وسط فريق الزمالك، أنه حصل  إذن مسبق من إدارة نادى الزمالك، بالسفر إلى ألمانيا من أجل الخضوع لبرنامج علاجى.

ونشر طارق حامد عبر حسابه الرسمى على انستجرام، صور المستندات الرسمية التى حصل من خلالها على إذن من إدارة نادى الزمالك بالسفر، والحصول على جواز سفره من إدارة القلعة البيضاء.

وجاء الخطاب كالتالي:

«السيد المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، تحية طيبة وبعد، برجاء التكرم بالموافقة على سفري إلى دولة ألمانيا وذلك للكشف والاطمئنان على الإصابة التى تعرضت لها سابقا وإجراء تأهيل إلى أن تكون المغادرة يوم 17-5-2022 على أن أقوم بالتواصل مع إدارة الكرة وطبيب الفريق على موعد العودة حسب إنتهاء البرنامج العلاجي والتأهيل.. وتفضلوا بقبول فائق الإحترام والتقدير».

وفي سياق أخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا الدخول في معسكر مغلق يوم السبت المقبل استعدادا لمواجهة الأهلي.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني للزمالك مواصلة التدريبات على ملعب النادي خلال الأيام المقبلة، والدخول في معسكر مغلق قبل المباراة بيوم واحد.

ويدخل الزمالك المواجهة المقبلة وهو على قمة المسابقة المحلية برصيد 44 نقطة، فيما يأتي المنافس في المركز الثالث برصيد 37 نقطة. حسين السيد يكشف الكواليس كاملة لأزمة حمدي النقاز مع الزمالك حمزة المثلوثي يؤدي تدريبات تأهيلية بمران الزمالك

أفلام عيد الأضحى 2022 .. بحبك لـ تامر حسنى وكيرة والجن لـ كريم عبد العزيز وعمهم