طارق صبري يكشف كواليس زواجه من شيري عادل: «ضغطت عليها نتجوز وأزمة صحية قربتنا»

روى الفنان طارق صبري والفنانة شيري عادل كواليس زواجها وتعارفهما على بعض، وقالت الفنانة إنهما كانا زميلين وصديقين ويتواصلان مع بعضهما كل فترة والأخرى.

تصريحات شيري عادل

وقالت شيري عادل في تصريحات تلفزيونية لها، إن طارق صبري طلب منها أن يراها ولكنها اعتذرت بسبب مرض القط الخاص بها، مضيفة: «القط بتاعي كان عيان وأنا قاعدة جنبه العيد كله بديله حقن وبحط له أكسجين لأن كان عنده 19 سنة».

وأشارت شيري عادل إلى أنها بعيدة عن طارق صبري في أماكن السكن، فهي تسكن في التجمع وهو يسكن في المهندسين، وتابعت: «بعد 3 أسابيع عُرض عليّ مسلسل وبدأت جلسات لمناقشة الدور وفوجئت بسفر لأمر مهم واعتذرت بسبب السفر».

طارق صبري وشيري عادل

وأوضحت أن مخرج المسلسل صديق مشترك بينها وبين طارق صبري، وتعرض لأزمة صحية في القلب وتواصلت مع طارق صبري، مشيرة إلى أنهم اعتقدوا أن سبب سفرها المفاجئ هو سبب الأزمة الصحية للمخرج وتواصلت معه لزيارة المخرج باعتباره صديقًا مشتركًا بينهما.

واستغل طارق صبري هذه الواقعة من أجل التقرب منها، وأوضح الفنان أنه يعرفها منذ 6 سنوات، وقال: «الحقيقة كان عندي شوية إعجاب تجاه شيري وأنا قولت لها كده وقعدت تتنك عليا».

طارق صبري

تصريحات طارق صبري

وقال الفنان طارق صبري في تصريحات تلفزيونية له إنه يشعر أن لديه 10 ملايين حماة وأنه كان يجب عليه أن يذهب لطلب يدها من جمهورهم المشترك».

وأضاف: «أصبحنا فجأة في حياة بعض، وأصبحت الحاجات العادية في اليوم من غيرها مش مظبوطة ولازم تبقى موجودة وضغطت عليها عشان توافق، وقالت لي أنا عايزة أعمل فرحي في الصيف، قولت لها نتجوز وبعد كدة نعمل الفرح».

وقالت شيري عادل: «فجأة دخلنا حياة بعض وبقينا لازم نتقابل ونتكلم كل يوم ثم بدأت قصة الحب بيننا، واتفقت مع طارق على الزواج وكافة الأصدقاء كانوا سعداء بهذا القرار لكنهم كانوا يسألون عن سبب التسرع في قرار الزواج».

أسرار شيري عادل وطارق صبري

وفيما يخص عيوب الطرفين، علقت شيري عادل قائلة: «معنديش مشكلة معاه باستثناء صوته عالي جدًا عشان هو بيحب المسرح، والناس بتفتكرنا بنتخانق لما بيتكلم».

واختتم طارق صبري حديثه: «في البداية محدش عرف عن علاقتنا غير القريبين، والأسرتين، والأحسن إن العلاقات تتبني في هدوء، وكل حاجة في الجواز عليا، ومفيش حاجة على ذوقي بروح أدفع بس».

شيري عادل وطارق صبري

شيري عادل وطارق صبري شيري عادل وطارق صبري

شيري عادل وطارق صبري

افتتاح مهرجان أسوان الدورة 7.. شيري عادل برفقة طارق صبري ونجلاء بدر تخطف الأنظار

أبطال مسرحية رانيا يوسف .. طارق صبري آخر المنضمين لـ «قمر الغجر»

عقد قران شيري عادل وطارق صبري في حفل عائلي.. صور

شيري عادل: تواجدي في مهرجان أسوان لسينما المرأة فرحة مختلفة

شيري عادل وزوجها يحضران حفل افتتاح مهرجان أسوان لأفلام المرأة