طارق علام يحتفل بخطوبة ابنته.. وعمرو الليثي يهنئه

احتفل الإعلامي طارق علام، بخطوبة ابنته وسط حضور عدد كبير من الاصدقاء والاحباب والشخصيات العامة في حفل الخطوبة، ومن بينهم الإعلامي عمرو الليثي.

ونشر عمرو الليثي، صورة من حفل الخطوبة، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها قائلا: ألف مبروك لصديق عمري الاعلامي الكبير طارق علام خطوبه ابنته.

نشأة طارق علام

طارق علام من مواليد 7 فبراير 1962 وهو ممثل ومذيع مصري وحصل على ليسانس حقوق، وعمل كضابط شرطة لفترة، ثم اتجه إلى العمل كمذيع في التلفزيون المصري، واشتهر من خلال برنامجه 'كلام من ذهب'، وله العديد من البرامج في قنوات فضائية.

وينتمي طارق علام لقرية الغار التابعة لمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية وهذه القرية هي مسقط رأس العديد من أهل الفن منهم المؤلف والشاعر الغنائي نجيب نجم وشقيقة الكوميديان محمد نجم وابنه شريف نجم والإخوة الثلاثة الممثلين صلاح وشكري وسامي سرحان وكذلك والدة الممثلة الشابة هبة مجدي وأخيرا المؤلف والممثل الكوميدي موسي العناني الذي ظهر ببرنامج كاميرا خفية ومقالب باسم شلت قضية كمؤلف وبطل لـ30 حلقة لاقت فكرتها وأحداثها استحسانا كبيرا.

أعمال طارق علام

طارق علام معروف عنه سعيه دائما في الخير لصالح الناس أو فيما يقدم من برامج هادفة وقام بتمثيل ثلاثة أفلام للسينما المصرية ولكنه لا يسعي للتمثيل قدر سعيه للبرامج الهادفة التي تنفع الناس ولا ينقطع طارق علام عن قريته فهو أقام بها مشاريع خيرية تنموية وخدمية كمسجد ومستشفيي متكامل وملعب خماسي ودار مناسبات ومركز ثقافي ويرتبط بأهل قريته كثيرا وله في قلوبهم حب كبير.

طارق الدسوقي: الدراما أكثر تأثيرا من خطب رجال الدين كونها تعمل على إعادة ضبط القيم والأخلاق

«عايز القرف ده ينزل».. عمرو سلامة يكشف رد فعل طارق العريان على أول أعماله

أشرف عبد الباقي وعمروالليثي يشاركان في تشييع جثمان عايدة عبد العزيز من مسجد الشرطة