طارق قنديل: ربنا يديم نعمة انتصارات الأهلي.. و«التاسعة» أغلى بطولة.. فيديو

أعرب طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن سعادته الغامرة بتتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه، مؤكدًا أنه كان واثقًا من تحقيق اللقب رغم تأخر الفريق في النتيجة أمام الوداد في الشوط الأول.

وقال طارق قنديل، في مداخلة عبر برنامج 'الماتش' مع الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة 'صدى البلد'، 'ألف مبروك لكل الأهلاوية وللشعب المصري وربنا يدمها نعمة الناس عاشت أجواء جميلة'.

وأردف قائلًا: 'كان هناك حالة من الانضباط من جميع لاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد، ولم يخرج أي عن الإطار مطلقًا وهذا كان يعطيني اطمئنانًا'.

وعن شعوره بعد تقدم الوداد بهدف نظيف كان كافيًا لخسارة الأهلي اللقب قبل إحراز التعادل، قال قنديل: 'الحمد لله أن هدف الوداد كان بدري.. وكان عندي إحساس إننا سنسجل هدف التعادل ونحرز اللقب'.

وأكد قنديل أن الجهاز الفني واللاعبين كانوا على قدر المسؤولية.

وحول استرجاع ذكريات توليه رئاسة بعثة الأهلي في رحلة جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز ثم التوجه للكاميرون لمواجهة القطن، أشار قنديل إلى أن رحلة صن داونز كانت صعبة جدًا ومن بعدها مواجهة القطن الكاميرون لكن العودة من الهزيمة القاسية إلى فوز رائع برباعية نظيفة وبمكسب كبير كان شيئًا رائعًا.

وأكد قنديل أن السويسري مارسيل كولر مدير فني على درجة عالية من الكفاءة والمنظومة كلها، مضيفًا أن إنجاز الجيل الحالي إنجاز رائع والمنظومة تسير بنجاح.

وحول أي البطولات الأهم في تاريخ النادي، ذكر قنديل أن البطولة التاسعة على حساب الزمالك كانت مرتبطة بعوامل خارجية فهي فرحتها أغلى من كل البطولات الـ11، التي حققها الأهلي.

مشجع الزمالك في المغرب: تواجدي بالمطار صدفة.. وجمهور الأهلي يمثل 80% بمصر

حفيظ دراجي: الأهلي سيد القارة الإفريقية.. ويجب إطلاق اسمه على دوري الأبطال

أول تعليق من سيد عبد الحفيظ على «خناقة» «مشجع ألمانيا» مع لاعبي الأهلي.. فيديو