طارق لطفي يكشف لـ «صدى البلد» شرط تقديم جزء ثاني من مذكرات زوج

كشف الفنان طارق لطفي موقفه من تقديم جزء ثاني من مسلسل مذكرات زوج بعد نجاح الجزء الأول في رمضان 2023، موضحًا أنه هناك تفكير في تقديم جزء جديد.

جزء ثاني من مسلسل مذكرات زوج

قال الفنان طارق لطفي في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «الجهة المنتجة حاليًا تفكر في  تقديم موسم ثاني، وأنا مستعد للتصوير وتقديمه لكن في حالة تقديم رؤية جديدة وأحداث تحقق الاندهاش.. أنا أبحث دائمًا عن الجديد».

وتابع حول شرط تقديمه جزء ثاني من مسلسل مذكرات زوج، قائلًا: «فالعمل رسالته هي أن نهاية العلاقة الزوجية ليست حل فحتى الدين يقول إن الزواج سكن والطلاق هو أسوأ شيء يحدث للأولاد وللزوجين».

طارق لطفي مسلسل مذكرات زوج  طارق لطفي مسلسل مذكرات زوج

طارق لطفي مسلسل مذكرات زوج

أكد النجم طارق لطفي على أهمية التغيير في الأدوار والأعمال الفنية التي يقدمها، فبعد أعوام من التراجيدي يخوض المنافسة في رمضان 2023 بعمل كوميدي.

قال الفنان طارق لطفي في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «المشاركة في عمل كوميدي بعد أعوام من التراجيدي ليست مغامرة فالتغيير مهم خاصةً مع النجاح الذي حققته الأدوار المركبة السابقة لذا فتغيير الجلد يحقق للمشاهد متعة الاندهاش».

وعلق على ردود الأفعال حول مسلسل مذكرات زوج، معربًا عن سعادته، قائلًا: «دائمًا تقدير الجمهور لعملك له مفعول السحر وكيف يزيح عنك عناء المجهود المبذول في العمل والحياة».

طارق لطفي طارق لطفي

طارق لطفي طارق لطفي

طارق لطفي في حواره لـ صدى البلد: أبني حياتي بطريقة مختلفة.. وأواجه المشكلات بأسلوب والدي

طارق لطفي لـ قناة صدى البلد : غيرت جلدي في مذكرات زوج وافتقد للسينما

مسلسل ليلة السقوط الحلقة الأولى .. طارق لطفي يرتدي بدلة الإعدام

كواليس مسلسل مذكرات زوج في رمضان 2023 .. إصابة طارق لطفي بكدمات في الوجه

مسلسلات رمضان 2023 .. طارق لطفي بهذه الشخصية في مسلسل مذكرات زوج