طارق محروس يتوقع وصول فراعنة اليد للمربع الذهبي فى المونديال

توقع طارق محروس المدير الفنى لفريق كرة اليد بالنادي الأهلي الحالى ومنتخب الشباب الحاصل على برونزية كأس العالم بإسبانيا 2019، وصول منتخب الفراعنة إلى المربع الذهبي فى بطولة العالم التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 13 يناير الجاري.

وقال محروس، إن صعوبة الإعداد واجهها المنتخبات المشاركة بالكامل بسبب جائحة فيروس كورونا و ليس منتخب مصر فقط.

و أشار محروس إلى أن منتخب مصر يمتلك قاعدة بدلاء جيدة من الشباب و الناشئين الحاصلين على لقب كأس العالم بمقدونيا 2019 أيضا ، مشيرا الى انه يعتبر مباريات الدور الأول تسخين للوصول إلى أبعد مدى فى المونديال وان ضربة البداية ستكون صعبة بمواجهة تشيلى ثم جمهورية التشيك يوم 16 يناير وأخيرا السويد يوم 18 ضمن المجموعة السابعة للمنتخب ولكنه يثق في قوام اللاعبين و الجهاز الفني علي اسعاد الجماهير المصرية التي ستتابع البطولة.

وأضاف طارق محروس ان هناك اهتمام كبير من الدولة على متابعة كل تفاصيل البطولة تحت إشراف الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، الذى يتابع بشكل يومى كل كبيرة وصغيرة تمهيدا لانطلاق المونديال.

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب الوطنى لكرة اليد مع اليابان فى مباراتين وديتين يومى 5 و7 يناير الجارى، ويتم الاتفاق حاليا مع منتخب البرازيل لخوض ودية ثالثة قبل انطلاق المونديال.

وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد يستقبلان منتخب اليابان للمشاركة في المونديال

معسكر الحسم الأخير لفراعنة اليد استعدادًا للمونديال.. غدًا