طاقم تحكيم صومالي لإدارة مباراة الإياب بين الأهلي وجيما الإثيوبي

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اختيار طاقم تحكيم صومالي بقيادة حسن محمد حاجي لإدارة مباراة الأهلي أمام جيما أبا جيفار الإثيوبي التي تقام الأحد المقبل ضمن إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويضم طاقم تحكيم المباراة كل من حسن محمد حاجي حكم ساحة، ويعاونه حمزة حاجي مساعد أول، وأبدى محمد نور مساعد ثان لإدارة اللقاء.

وحدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، موعد سفر الفريق الأول لكرة القدم إلى إثيوبيا يوم الخميس المقبل لخوض مباراة إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا أمام فريق جيما أبا جيفار، موضحًا أن النادي تلقّى إخطارًا من الاتحاد الإفريقي بشأن تحديد موعد المباراة، لتقام يوم الأحد القادم بدلا من إقامتها يوم الجمعة ليتقرر تعديل موعد سفر الفريق من غدا الثلاثاء، إلى الخميس.

وأضاف أنه سوف يسبق البعثة بالسفر، الأربعاء، برفقة سمير عدلي، المدير الإداري، من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بها من حيث ترتيبات فندق الإقامة وملعب التدريب ووسائل التنقلات.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على جيما الإثيوبي بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما ناصر ماهر ومروان محسن، خلال مباراة الذهاب التي أقيمت بالإسكندرية.