طالبة بآداب المنصورة وليست متزوجة.. صاحبة الفستان الأزرق: مكسوفة أنزل الشارع ومش مسامحة

أثار انتشار مقطع فيديو صوره شخص مجهول للفتاة صاحبة الفستان الأزرق وهي ترقص في حفلة، جدلاً واسعًا، وأدى ذلك إلى وقوعها في مشاكل عائلية، ومضايقات اجتماعية بعد ما اعتبرته إساءة وخوض في عرضها من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

قصة صاحبة الفستان الأزرق

قصة ياسمين صاحبة الفستان الأزرق بدأت قبل عدة أيام ولا تزال جارية، حينما تم نشر مقطع فيديو لامرأة ترقص في حفل زفاف وترتدي فستانًا أزرق على تطبيق تيك توك

أدى تداول الفيديو على نطاق واسع بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي إلى تعليقات متباينة، حيث رأى البعض طبيعة ما فعلته السيدة بينما اعتبره البعض الآخر خروجًا عن المألوف.

احتدم الجدل بعدما تحدثت فتاة الفستان الأزرق وناشدت الجميع بحذف مقطع الفيديو، وذلك لأنه تسبب في مشاكل وصعوبات كبيرة لها، كما تحدثت عن أنها كانت في حفل زفاف صديقتها.

فتاة الفستان الأزرق تفجر مفاجأة

وقالت فتاة الفستان الأزرق إنها لم تكن تدري بوجود أي شخص يقوم بتصويرها، واتخذت إجراءات قانونية ضد من صورها ونشر الفيديو.

في آخر تصريح لها، قالت ياسمين، صاحبة الفستان الأزرق وهي تبكي على الهواء: أنا مش متجوزة.. ومكسوفة أمشي في الشارع، ومش مسامحة أي حد بيتكلم في عِرضي أو أساء لي أو لأهلي أو لتربيتي.

وأضافت ياسمين في تصريحات إعلامية: حسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي وقفوا ضدي، أنا مبعملش حاجة غلط، الدنيا كلها بتفرح والدنيا كلها بترقص.

صاحبة الفستان الأزرق: مكسوفة أمشي في الشارع

وتابعت صاحبة الفستان الأزرق: حسبي الله ونعم الوكيل في الشخص اللي نزل الفيديو، والناس اللي استعملته بشكل خاطئ وتحدثوا عني بالباطل وطلعوا عن شائعات، أنا بقيت مكسوفة أنزل أمشي في الشارع من كتر الكلام والتعليقات السخيفة.

وأكملت ياسمين: 90% من الواقفين في الفرح كانوا سيدات، الفرح كان عائلي ومكنش في حد، اتقال إني رايحة أجيب عريس، ده كلام يوجع، أنتم لا تتخيلون الوجع الذي عانيته وعانته والدتي، مفيش حد له حق يحكم على حد بالطريقة دي.

وكشفت فتاة الفستان الأزرق: أنا طالبة في كلية الآداب جامعة المنصورة، ولست متزوجة، وبسبب ما حدث خشيت من الذهاب للامتحانات.