طالبة تتخلص من حياتها لحصولها على 89% في الشهادة الإعدادية بالمنوفية

خيمت حالة من الحزن على أهالي مركز الباجور بعدما توفيت طالبة متأثرة بإصابتها بحالة تسمم جراء تناول حبة الغلة السامة، لحزنها على فقد 11 درجة فقط من مجموع الشهادة الإعدادية بالمنوفية.

ما إن علمت الأسرة بتناول الإبنة الحبة السامة، حاولوا إسعافها، لكن فشلت كافة المحاولات الطبية التي قام بها أطباء المستشفى الجامعي بشبين الكوم لإنقاذ حياتها لعدة أيام.

وماتت الطالبة الحاصلة على الشهادة الإعدادية بمجموع 269 والمقيمة بإحدى قرى المركز، لما تتمتع به وأهلها من سمعة طيبة وسيرة عطرة بين الناس، داعين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

تعود تفاصيل الواقعة إلى وصول بلاغ لمركز شرطة الباجور من المستشفى الجامعي بشبين الكوم، يفيد وصول طالبة مصابة بحالة تسم ادعاء تناول حبة الغلة السامة، وحجزها في المستشفى لتلقي العلاج اللازم ومحاولة إنقاذ حياتها.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة ب، إ، س طالبة بالشهادة الإعدادية بالمنوفية، وتقيم إحدى قرى مركز شرطة الباجور، مصابة بحالة تسمم، ادعاء تناول حبة الغلة السامة، بقصد التخلص من حياتها، وبسؤالها قررت تناول حبة الغلة لسوء حالتها النفسية لعدم حصولها على المراكز الأولى في الشهادة الإعدادية.

وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل 4438 إداري مركز الباجور لسنة 2023، وذلك بعد سؤال طالبة الشهادة الإعدادية بالمنوفية وأسرتها، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وسادت حالة من الحزن بين كافة طلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية، وأساتذة الطالبة، وكل من تعامل معها من أهل قريتها، عقب الإعلان عن وفاتها داخل مستشفى شبين الكوم، الجامعي، ويتقدم موقع القاهرة 24 بخالص العزاء لأسرتها، داعيا الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، محذرا من التفكير في الانتحار، مناشدا كل من تراوده تلك الفكرة التوجه إلى الطبيب النفسي والتواصل مع خطوط الدعم النفسي التي وفرتها الدولة.

الأكاديمية الوطنية للتدريب ومؤسسة حياة كريمة يعلنان تبني الطالبة الأولى على المرحلة الإعدادية بكفر الشيخ

السيدة انتصار السيسي: سعدت بالتواصل مع الطالبة منة الله عماد التي قهرت الصعاب