طالبوا فدية مالية.. تحرير طفل مختطف وضبط الجناه بقنا

نجح قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا، في كشف ملابسات واقعة إختطاف طالب.. وتمكن من تحديد وضبط الجناه وتحرير المختطف.

تبلغ لمركز شرطة الوقف بمديرية أمن قنا من (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز)، بقيام شخصان يستقلان سيارة ملاكى "بدون لوحات معدنية" باختطاف نجله طالب بدائرة المركز.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام ومديرية أمن قنا لسرعة تحديد المتهمين، توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (4 أشخاص – مقيمين بدائرة المركز) لوجود خلافات مالية بين أحدهم والمُبلغ.

تبين قيام المتهم بالإتفاق مع باقى المتهمين على إرتكاب الواقعة والتحفظ على المختطف بإحدى الشقق السكنية بدائرة مركز شرطة نجع حمادى، ومطالبة المُبلغ بفديه مالية نظير إطلاق سراح نجله "من هاتف محدد".

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين، ولدى إستشعارهم بالقوات قاموا بالتخلص من (الهاتف المحمول "المستخدم فى الواقعة")، وإطلاق سراح المختطف، وتبين عدم إصابته بثمه مكروه.

أمكن ضبط جميع المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.