طالع ترتيب المجموعات الأربع الأولى بدوري أبطال أوروبا

انتهت مباريات الجولة الثانية من المجموعات الأربع الأولى بدوري الأبطال، باستثناء مباريات المجموعة الأولى بعد تأجيل لقاء رينجرز جلاسكو الاسكتلندي وضيفه نابولي الإيطالي، لظروف تتعلق بجنازة الملكة إليزابيث الثانية، التي كان نعشها يتواجد خلال اليومين الماضيين، في إدنبرة، عاصمة اسكتلندا.

ونستعرض ترتيب المجموعات الأربع، بعد إقامة جولتين من الجولات الست بها إلى حد الآن.

ففي المجموعة الأولى، يتصدر فريق أياكس أمستردام الهولندي المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراتين، ومثله فريق نابولي، لكن من مباراة وناحدة، ثم ليفربول الإنجليزي برصيد 3 نقاط من مباراتين، وأخيرًا رينجرز جلاسكو الاسكتلندي من دون رصيد، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الغد بين رينجرز ونابولي.

وفي المجموعة الثانية، تصدر فريق كلوب بروج ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه بايرن ليفركوزن وأتليتكو مدريد برصيد 3 نقاط، فيما يتذيل بورتو ترتيب المجموعة من دون رصيد من النقاط.

وفي المجموعة الثالثة، انفرد بايرن ميونخ الألماني بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه فريق برشلونة الإسباني ثم إنتر ميلان الإيطالي برصيد ثلاث نقاط، في حين يتذيل فريق فيكتوريا بلزن التشيكي ترتيب المجموعة من دون رصيد.

أما المجموعة الرابعة، فيتصدرها فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي برصيد 6 نقاط، يليه فريق توتنهام الإنجليزي ثم إينتراخت فرانكفورت الألماني برصيد 3 نقاط، في حين يتذيل أولمبيك مارسيليا الفرنسي ترتيب المجموعة من دون رصيد.

محمد صلاح يقترب من رقم قياسي جديد بدوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ يحسم قمة دوري أبطال أوروبا بثنائية نظيفة أمام برشلونة