طباخ وسيدة وراء قتل شاب بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الشرقية، من كشف ملابسات العثور على جثة شاب ملقاه بإحدى الأراضي الزراعية، بمركز فاقوس، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة، طباخ وزوجته بسبب علاقة غير شرعية بين المجني عليه والزوجة.

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية،  مدير أمن الشرقية،  إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا لمركز شرطة فاقوس، بالعثور على جثة «أ إ أ» 35 عاما ومقيم الصالحية القديمة بدائرة المركز، ملقاة بإحدى الأراضي الزراعية بالقرية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، لمكان الجريمة، وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، طباخ 40 سنة، وزوجته 30 سنة، ربة منزل، مُقيمان بكفر رضوان بالصالحية القديمة، وبالقبض عليهما، وبمواجهة المتهم الأول اعترف بارتكاب الجريمة لوجود علاقة غير شرعية بين المجني عليه وزوجته برضاه وبمقابل مادي، وأن المجني عليه هدده بفضح العلاقة، فاتفق مع زوجته على استدراجه وقتله بواسطة ضربه بقطعة حديدية على رأسه حتى فارق الحياة، ثم تخلصا من الجثة في مكان العثور عليها.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، التى طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وانتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، وتفريغ الكاميرات، وسؤال الشهود.

مصرع 7 أشخاص بينهم أطفال في تصادم سيارتين بالشرقية

«نزلت وما رجعتش».. كشف حقيقة اختفاء سيدة في ظروف غامضة بالشرقية