طرح أغنية «مكسيكانو» من فيلم «التجربة المكسيكية» تمهيدًا لعرضه بالسينمات.. فيديو

طرحت الشركة المنتجة الأغنية الدعائية لفيلم «التجربة المكسيكية»، بعنوان «مكسيكانو»، والذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي، خلال الأيام القادمة، في مصر والدول العربية.

أغنية «ميكسيكانو»، من فيلم «التجربة المكسيكية»، غناء: محمد ثروت، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، أحمد فتحي، كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان مدين، توزيع هاني يعقوب».

أغنية فيلم التجربة المكسيكية

أعلن الشاعر أحمد حسن راؤول عن كتابته للأغنية الدعائية لفيلم «التجربة المكسيكية» والتي سيتم طرحها قريبًا على منصات التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية، تمهيدًا لطرح العمل السينمائي.

ونشر أحمد راؤول من خلال صفحته الشخصية على فيس بوك، بوستر فيلم «التجربة المكسيكية»، مصحوبًا بتعليق: «قريبًا من كلماتي .. أغنية فيلم 'التجربة المكسيكية'، غناء: محمد ثروت - عمرو عبد الجليل - بيومي فؤاد - محمود حافظ - احمد فتحي، كلماتي: أحمد حسن راؤول، ألحان: مدين، توزيع: هاني يعقوب».

قصة فيلم التجربة المكسيكية

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدي.

أبطال فيلم التجربة المكسيكية

والفيلم من بطولة بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمود حافظ، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، ندى موسى، ليلى عز العرب، وتأليف محمود حمدان ومحمود محرز، وإخراج شادي علي.