طرح الأغنية الدعائية لـ «العتاولة» بصوت أبطال المسلسل.. فيديو

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، والمقرر عرضه بموسم مسلسلات رمضان 2024، الأغنية الدعائية للعمل الدرامي على طريقة أغاني المهرجانات، عبر صفحتها على الفيس بوك.

وكانت المفاجأة غناء أبطال مسلسل «العتاولة» للأغنية الدعائية، وافتتح أحمد السقا الغناء ثم طارق لطفي وزينا، ومي كساب، وباسم سمرة، بالإضافة إلى ظهور أسرة المسلسل بحركات استعراضية ضمن الفيديو كليب.

أغنية «العتاولة»

أغنية «العتاولة» من كلمات وألحان إسلام شندي، توزيع أحمد توينز، ميكس وماستر أسامة طارق.

أحداث مسلسل العتاولة

تدور قصة مسلسل «العتاولة» في اطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول «نصار - أحمد السقا»، و«خضر - طارق لطفي»، ويعملان في مجال البلطجة والجريمـة، وهي المهنة التي ورثاها من والدهما الذي لم يترك لهما شئًا من الدنيا سوى عالم الجريمة.

وتظهر «حنة - زينة» التي تسعى لتغير حياة نصار إلى الأفضل، وبالفعل يحاول أن يبتعد عن ارتكاب الجرائم من أجل أن يتزوجها، ويبدأ معها حياة جديدة، ولكن شقيقه «خضر» والظروف القاسية الذي يتعرض لها نصار تبعده عن تحقيق ذلك، ويبقى السؤال: «هل ينتصر الحب.. أم ستجبره الظروف على الخروج عن القانون؟».

وظهرت نهى عابدين في البرومو الدعائي لمسلسل «العتاولة»، وهي تنصح خضر قائلة: «قتل لأ يا خضر».

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل «العتاولة» بطولة الفنان أحمد السقا، الفنان طارق لطفي، الفنانة زينة، الفنان باسم سمرة، الفنانة مى كساب، الفنانة نهى عابدين، الفنان صلاح عبد الله، الفنانة القديرة ميمي جمال، الفنان محمد نجاتي، الفنانة القديرة فريدة سيف النصر، الفنانة القديرة حنان سليمان، الفنان أحمد كشك، الفنان القدير محمد التاجي، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.