طرح الإعلان الرسمي لفيلم جوازة توكسيك.. ومحمد أنور: عيلة قفوشة

طرحت الجهة المنتجة لفيلم جوازة توكسيك الإعلان الرسمي للعمل، الذي تقدم بطولته الفنانة ليلى علوي مع الفنان بيومي فؤاد والفنان محمد أنور.

وظهر في الإعلان الرسمي لفيلم جوازة توكسيك الاختلاف بين عائلة كريم وهو الفنان محمد أنور، وعائلة فريدة وهي الفنانة ملك قورة وتمر علاقتهم خلال الأحداث بالعديد من الصراعات.

الإعلان الرسمي لفيلم جوازة توكسيك

وروج الفنان محمد أنور للإعلان الرسمي للعمل، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، معلقًا: «توكلنا على الله، عيلة فرفوشة هتناسب عيلة قفوشة تبقى الجوازة أكيد توكسيك، فيلم جوازة توكسيك يوم 3 يوليو في دور العرض».

فيلم جوازة توكسيك من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وبطولة ليلى علوي، تامر هجرس، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، محمد أنور، جوهرة، فاروق قنديل، نورين أبو سعدة وآخرين، والعمل من إنتاج شركة نيو سنشري، وشارك في الإنتاج شركات سينرجي، وفيلم سكوير، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية».

فيلم جوازة توكسيك فيلم جوازة توكسيك

قصة فيلم جوازة توكسيك

تدور قصة فيلم جوازة توكسيك ضمن إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71)