طرح البرومو التشويقي لـ مسلسل الحشاشين.. الفرقة التي أرعبت العالم

طرح المنتج تامر مرسي البرومو التشويقي الأول لمسلسل الحشاشين الذي يقدم بطولته الفنان كريم عبد العزيز، ومن المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024 المقبل.

برومو مسلسل الحشاشين

ظهر في برومومسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، أن العمل مستوحى من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر، عن الفرقة التي أرعبت العالم، ويقدم كريم عبد العزيز شخصية حسن بن الصباح.

ويظهر كريم عبد العزيز في مركب وسط البحر ينقذ شخص ما، ويقول: «اتطمن.. مفيش ألم مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك من هنا للجنة .. وأنا صاحب مفتاح الجنة»، ويحمل العمل شعار «الحشاشين أباطيل وأبطال.. من وحي التاريخ».

 

برومو مسلسل الحشاشين برومو مسلسل الحشاشين

كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين

ويجسد الفنان كريم عبدالعزيز، شخصية حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، في مسلسل «الحشاشين» حيث نشأت الشخصية التي يلعبها كريم في إيران وسط بيئة تنتمي للتيار الشيعي، وبدأ دعوته في إيران والعراق، حتى جاء إلى مصر في عهد المستنصر بالله الفاطمي، وقام لمدة 3 سنوات بين القاهرة والإسكندرية، ونشب بينه وبين أمير الجيوش خلاف حاد  وتم طرده من مصر.

ويعتبر حسن الصباح هو من قام بتأسيس جماعة «الحشاشين» المتطرفة، حيث كان جيشه وجماعته يعتمدون على الإرهاب والاغتيالات، وانشقت تلك الجماعة عن الفاطميين لكي تدعو إلى إمامة نزار بن المستنصر بالله.

برومو مسلسل الحشاشين برومو مسلسل الحشاشين

كريم عبد العزيز: قريباً .. رمضان 2023 مسلسل الحشاشين

مسلسلات خرجت من السباق الرمضاني 2023.. تأجيل «الحشاشين» ومصير مجهول لـ«تلت التلاتة»

مسلسلات رمضان 2023 بدون 15 نجما .. الزعيم غياب للعام الثالث على التوالي

طارق لطفي عن الحشاشين: كان نفسي أعمله وغيران من كريم عبدالعزيز

مسلسلات خارج دراما رمضان 2023 .. ضيق الوقت والتكلفة تغيب 9 نجوم