طرح البرومو الرسمي لفيلم «بنقدر ظروفك».. فيديو

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «بنقدر ظروفك»، البرومو الرسمي للعمل السينمائي الذي من المقرر طرحه بالسينمات يوم 22 مايو الجاري.

وتضمن البرومو الرسمي للفيلم، عدد من المشاهد الكوميدية، والتي تدور في اطار اجتماعي رومانسي، حيث يشهد الفليم الكثير من قصصض الحب، بين الفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة مي سليم، والفنان محمد محمود والفنانة عارفة عبد الرسول، والفنان محمود حافظ والفناتنة نسرين طافش ولكن هذه القصة حُب من طرف واحد من جانب محمود حافظ.

وظهر الفنان أحمد شيبة ضمن البرومو، وهو يغني في فرح داخل الحارة الشعبية التي يدور بداخلها أحداث الفيلم، ويظهر الفنان طاهر أبو ليلة بجواره على خشبة المسرح ويقوم باحتضانه مثل الواقعة التي ساهمت في شهرته منذ سنوات.

ويفتتح أحمد الفيشاوي، ضمن أحداث الفيلم محل بقالة يحمل اسم الفيلم «بنقدر ظروفك»، في إشارة إلى تقديرهم لظروف المواطنين في المنطقة الشعبية، ويبيعون لهم السلع الغذائية على «قد ظروفهم»، فيما يتسبب المحل في مشكلة تهدد بحبس الفيشاوي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Colombia🎬 (@colombiaartproductions)

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك بطولة، أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، محمد محمود، طاهر أبو ليلة، من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.