طرح البرومو الرسمي لفيلم «كارت شحن» بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت.. فيديو وصور

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «كارت شحن» بطولة الفنان بيومي فؤاد، البرومو الرسمي للفيلم، عبر قناتها على موقع الفيدييوهات يوتيوب، وكذلك وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، تمهيدًا لعرضه يوم 21 من ديسمبر الجاري، ضمن موسم أفلام رأس السنة في دول الخليج والوطن العربي.

وفي الوقت ذاته، طرحت الشركة المنتجة هاشتاج «عشان أحب أبلكيشن»، وهو عنوان أغنية الفيلم التي يقدمها المطرب أحمد شيبة، وسيبدأ عرض الفيلم يوم 21 من ديسمبر الجاري، في دول الخليج والوطن العربي، ويوم 27 من الشهر ذاته في دور العرض المصرية، والعمل من تأليف وإنتاج محمود صابر، وإخراج شادي على.

فيلم «كارت شحن»

يشارك في بطولة فيلم «كارت شحن» الفنان بيومي فؤاد، محمد ثروت، مني جمال، هالة فاخر، إسماعيل فرغلي، عمرو رمزي، سامي مغاوري، صبري عبد المنعم، والوجه الجديد ياسمين دياب، محمد يونس، مصطفى بسيط، محمد توب، والطفلة عليا يونس، وضيفة الشرف فرح الزاهد، والفيلم من إنتاج وتأليف محمود صابر.

قصة فيلم «كارت شحن»

وتدور أحداث فيلم «كارت شحن» في إطار الكوميديا، ويلعب محمد ثروت شخصية شريف، وهو موظف متوسط الحال له أسرة صغيرة تتغير حياته بظهور شخص يستغله ماليا -بيومي فؤاد-، من خلال التطبيقات الإليكترونية، وكروت الشحن، لتنتهي الأحداث بنهاية صادمة غير متوقعة.

وينتظر بيومي فؤاد عرض فيلم «أنا وابن خالتي»، في دور السينمات في شهر يناير المقبل، من بطولة الفنان سيد رجب، إنعام سالوسة، إسراء رخا، سارة عبد الرحمن، وآخرين.