طرح برومو جديد من فيلم اللعب مع العيال.. زواج محمد إمام وويزو

طرحت الجهة المنتجة لفيلم اللعب مع العيال البرومو الثاني التشويقي للعمل، المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.

وشهد البرومو الثاني من فيلم اللعب مع العيال الفنان محمد إمام بمدينة ساحلية ويرقص مع مجموعة من البنات، ثم يظهر في حفل زفافه من الفنانة ويزو.

برومو فيلم اللعب مع العيال

وكان قد أعلن الفنان محمد إمام موعد عرض فيلم اللعب مع العيال في السينمات بمصر والوطن العربي، بعد انتهاء التصوير مؤخرًا.

نشر محمد إمام بوسترات شخصيات فيلم اللعب مع العيال عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، معلقًا: «توكلنا على الله.. (اللعب مع العيال) عيد الأضحى إن شاء الله.. في جميع الوطن العربي».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by فيلم اللعب مع العيال (@al.l3b.m3.al3yal)

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

يضم العمل في بطولته كلًا من محمد إمام، باسم سمرة، أسماء جلال، حجاج عبد العظيم، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، ويزو، سليمان عيد، وآخرين، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

يعد فيلم اللعب مع العيال أول عمل يجمع المخرج شريف عرفة مع الفنان محمد إمام، وتدور أحداث العمل حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب ضمن إطار كوميدي.

كان قد انتهي المخرج شريف عرفة من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد 'اللعب مع العيال'، حيث يتم خلال هذه الأيام الانتهاء من مونتاج تلك المشاهد استعدادًا لدخوله المراحل النهائية ليكون الفيلم جاهزًا خلال الفترة المقبلة لعرضه تجاريًا في عيد الأضحي القادم.

جدير بالذكر أن، فيلم اللعب مع العيال تم تصويره في خمس محافظات مختلفة في جمهورية مصر العربية وذلك لتصوير أحداثه، وهي محافظة البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، في العديد من الأماكن النائية بتلك المحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ.

فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال

فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال