طرح بوسترات فردية جديدة لأبطال مسلسل «صلة رحم» في رمضان 2024.. صور

طرحت الجهة المنتجة لمسلسل «صلة رحم»، بوسترات فردية جديدة لأبطال العمل الدرامي الذي ينافس بموسم دراما رمضان 2024، وسيتم عرضه على إحدى القنوات الفضائية بالتزامن مع عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية.

ونشرت الشركة المنتجة لمسلسل «صلة رحم»، مجموعة من البوسترات الرسمية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مصحوبًا بتعليق: « غلطة صغيّرة تقدر تغيّر حياتنا كلّها.. صلة رحم يُعرض خلال شهر رمضان المبارك».

وظهر الفنان إياد نصار، على بوستر الرسمي الجديد وهو مصاب بكدمات وجروح نتيجة مشاجرة ضمن أحداث مسلسل «صلة رحم»، بينما ظهرت أسماء أبو اليزيد وهي «حامل» داخل مستشفى وبيدها حقيبة سفر وعلى ما يبدوا أنها على مشارف الولادة، وظهرت يسرا اللوزي وهي تقف أيضً في مستشفها ولكنها مصابدة بكسور في يدها وقدمها اليسرى، وتتكئ على عكاز، ووجها به بعض الكدمات والجروح ومن الراجح أنها تعرضت لحادث ضمن الأحداث الدرامية التي يتضمنها المسلسل.

يذكر أن الشركة المنتجة لمسلسل «صلة رحم» طرحت مؤخرًا البرومو الرسمي الأول للعمل الدرامي تمهيدًا لعرضه بموسم مسلسلات دراما رمضان 2024.

مسلسل «صلة رحم» يناقش ضمن أحداثه قضية استئجار الأرحام في اطار اجتماعي يحتوي على الإثارة والتشويق، بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، يسرا اللوزي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.