طرح بوستر جديد من فيلم شماريخ بطولة آسر ياسين

طرحت الجهة المنتجة لفيلم شماريخ بوستر جديد يتصدره الفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل، وحولهما مفرقعات وألعاب نارية، ويمسك بطل العمل بمسدس في يده.

ومن المقرر عرض فيلم شماريخ ضمن موسم أفلام رأس السنة، حيث تعرض السينمات الفيلم في شهر ديسمبر 2023 المقبل.

بوستر فيلم شماريخ

ومن المقرر أن تطرح الجهة المنتجة قريبًا بوستر آخر يضم أبطال العمل، بجانب آسر ياسين وأمينة خليل، وتدور الأحداث ضمن إطار من التشويق والإثارة.

ومن جانبه، كان قد كشف الفنان آسر ياسين تفاصيل شخصيته التي يقدمها في فيلم شماريخ والمقرر عرضه خلال شهر سبتمبر المقبل.

أبطال فيلم شماريخ أبطال فيلم شماريخ

آسر ياسين فيلم شماريخ

قال آسر ياسين في تصريحات تلفزيونية ان العمل سيتضمن مشاهد أكشن ومطاردات تقدم لأول مرة في السينما المصرية والعربية مشيرًا إلى أنه يقدم مهارات أكشن بالي مثل التي كان يقدمها ممثل الفنون القتالية بروس لي.

يعود آسر ياسين في فيلم شماريخ للتعاون مع المخرج عمر سلامة وذلك عقب فترة غياب دامت ما يقرب من 13 سنة منذ أن قدما سويا فيلم زي النهاردة.

أعلن المخرج عمرو سلامة انتهاء تصوير فيلم شماريخ، الذي يقدم بطولته الفنان آسر ياسين والفنانة أمينة خليل والمقرر عرضه في موسم صيف 2023.

نشر المخرج عمرو سلامة مجموعة صور من كواليس فيلم شماريخ، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق قائلًا: «وأخيرًا فركش انتهاء تصوير فيلم شماريخ».

وتابع: «بعد الكثير من المفاجآت، السار منها والمؤلم، انتهت رحلة كنا نظن أحيانًا أنها لن تنتهي.. بشكر النجوم والممثلين وطاقم العمل من أوله لآخره وشركة الإنتاج».

واختتم مخرج فيلم شماريخ قائلًا: «كنتم مخلصين محترفين مجتهدين وداعمين وكرماء، لم يبخل أحد بمجهود أو بوقت أو بموارد وأتمنى أن ننتهي بفيلم يكون يستحق هذه الرحلة، ويخرج بجودة مميزة ونجاح على المستوى التجاري والفني».

فيلم شماريخ فيلم شماريخ

المخرج عمرو سلامة فيلم شماريخ المخرج عمرو سلامة فيلم شماريخ

المخرج عمرو سلامة فيلم شماريخ المخرج عمرو سلامة فيلم شماريخ