طرح بوستر فيلم فوي فوي فوي.. محمد فراج كفيف ونيللي كريم صحفية

طرحت الجهة المنتجة لفيلم فوي فوي فوي البوستر الرسمي للعمل، الذي تدور أحداثه ضمن إطار من الدراما والكوميديا السوداء، للمخرج عمر هلال وإنتاج محمد حفظي.

بوستر فيلم فوي فوي فوي

يأتي طرح بوستر فيلم فوي فوي فوي تمهيدًا لعرض العمل يوم 23 أغسطس المقبل في مصر، ويوم 24 أغسطس في باقي أنحاء العالم العربي.

تصدر الفنان محمد فراج والفنانة نيللي كريم بوستر فيلم فوي فوي فوي، وظهر الفنان مرتديًا زي نادي الإحسان الرياضي ونظارات شمسية ويحمل كرة قدم وعصا مكفوفين.

بوستر فيلم فوي فوي فوي بوستر فيلم فوي فوي فوي

نيللي كريم ومحمد فراج

وتقف بجانبه نيللي كريم وهي تحمل كاميرا تصوير احترافية تشير إلى عملها كصحفية رياضية تبحث عن سبق، ومعهما الفنان بيومي فؤاد والفنان أمجد الحجار مذهولين، ويظهر الفنان طه الدسوقي غير مبالي بما يدور حوله.

فيلم فوي فوي فوي من تأليف وإخراج عمر هلال، وتدور أحداث العمل عام 2013 في مصر وهي مستوحاة من أحداث حقيقية، حيث يحلم حسن وهو محمد فراج بالفرار وبدهاء ومكر يجد الفرصة حين يُعلن عن فريق كرة قدم للمكفوفين ينافس في بطولة كأس العالم المقامة في بولندا، ثم يتحد حسن مع مجموعة من الشباب اليائسين ويذهبون لأبعد الحدود لتحقيق هذا الحلم.

يشار إلى أن فيلم فوي فوي فوي من بطولة محمد فراج ونيللي كريم، مع عدد من النجوم مثل طه دسوقي، وبيومي فؤاد، وأمجد الحجار، محمد عبد العظيم، حنان يوسف، وحجاج عبد العظيم، وآخرين بجانب ظهور خاص لبسنت شوقي.

نيللي كريم ومحمد فراج نيللي كريم ومحمد فراج