طرح 600 وحدة بمشروع الإسكان المتميز في رشيد الجديدة.. التفاصيل

كشف الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، منذ قليل، عن قرب الانتهاء من تنفيذ 600 وحدة سكنية تشمل 25 عمارة، بمشروع الإسكان المتميز ذي الطابع الساحلى، بالمرحلة العاجلة، بمدينة رشيد الجديدة، إضافة إلى تنفيذ 96 وحدة سكنية (4 عمارات) ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين - محور متوسطى الدخل بالمدينة.

600 وحدة بمشروع الإسكان المتميز

ويتساءل الكثير من المواطنين، عن تفاصيل الوحدات السكنية التي بصدد التنفيذ ضمن مشروع الإسكان المتميز في مدينة رشيد الجديدة، للتمكن من شراء وحدة سكنية بالتقسيط مع تخفيضات كبيرة في الأسعار مقارنة بأسعار الوحدات السكنية في الشركات الخاصة.

يعرض لكم موقع ' قناة صدى البلد' التفاصيل الكاملة لـ وحدات مشروع الإسكان المتميز في مدينة رشيد الجديدة، والتي على وشك التنفيذ بشكل نهائي، وجاءت التفاصيل كالآتي:

الإسكان المتميز في مدينة رشيد الجديدة

حسب بيان وزارة الإسكان، فإن رشيد الجديدة، ذات مكان استراتيجي ومتميز يمتد من بداية مصب فرع النيل برشيد، وتمتد غرباً حتى مواقع مشروعات الغاز الطبيعي التي تقع بشمال إدكو، مع وجود واجهة شاطئية بطول 10كم تقريباً، وتبعد عن الطريق الدولي الساحلي حوالي 5 كم، وقد صدر بإنشائها القرار الجمهوري رقم 117 لسنة 2019 لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وتشغيل المرحلة الأولى من جامعة رشيد الخاصة، وجار استخراج التراخيص لتنفيذ 3 مدارس خاصة، وتم تسليم الأرض المخصصة لإنشاء حضانة.