طرح 62 طن أرز أبيض في معارض أهلا رمضان بدمياط بسعر 15 جنيها للكيلو

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، بمحافظة دمياط عن طرح 62 طن أرز أبيض في معارض أهلا رمضان بسعر 15 جنيه للكليو، بالإضافة إلى تحرير 538 محضر ضد المخالفين خلال الحملات التى شنتها على الأسواق والمخابز خلال النصف الأول من شهر إبريل الجاري.

حملات تموينية على الأسواق بدمياط

وتضمنت تلك المحاضر مخالفات تتعلق بعدم الإعلان عن الأسعار بالمحال و إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات والاوزان المقررة وبيع سلع بأزيد من السعر الرسمى وعرض سلع مجهولة المصدر ومنتهيه الصلاحية ، حيث تم ضبط 15 كجم دواجن وسجائر مجهولة المصدر و 13 شيكارة دقيق مدعم محظور بيعها بالأسواق.

كما أكدت المديرية بأنه تم تحرير 90 محضر آخر لامتناع المزارعين عن توريد الحصص المقررة بالإضافة إلى مخالفة 3 مضارب لشروط التعاقد مع هيئة السلع التموينية والاستيلاء على كميات موردة يستحق عنها فروق أسعار بمبلغ 3.5 مليون جنيه.

توفير السلع التموينية في كافة منافذ البيع

وشددت المديرية على حرصها على تكثيف المرور على المنشأت التموينية بأنواعها ومكافحة الغش التجاري وضمان وصول الدعم لمستحقيه حيث أنها لا تدٌخر جهدًا في المرور و المتابعة على الأسواق والمخابز ومستودعات المواد البترولية بصفة مستمرة وتنفيذ تعليمات المحافظ للتأكد من توافر السلع التموينية للصرف للبطاقات .

وجاء ذاك تنفيذًا لتوجيهات منال عوض محافظ دمياط بتكثيف وتشديد الحملات الرقابية على الأسواق و المخابز ومستودعات الغاز ، توفير السلع بأسعار مناسبة و المواد البترولية بالأسواق ، والتزام المخابز بتوفير الخبز بالمواصفات والموازين المقررة والإعلان عن أسعار على السلع بالأسواق.

رئيس الوزراء يتابع جهود تطوير مدينة الأثاث بدمياط

الداخلية تكشف تفاصيل فيديو تضرر مواطن من خيمة رمضانية بدمياط

«غيبوية سُكّر» تتسبب في إصابة 4 أشخاص بحادث تصادم سيارتين بدمياط

دمياط: اختتام فعاليات ورش عمل للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية

مصرع 3 عناصر إجرامية وإصابة عنصرين آخرين عقب تبادلهم لإطلاق ‏النيران مع القوات بدمياط.. صور