طرد توخيل وكونتي بعد مشاجرة الأيدي في ديربي لندن.. فيديو

نشبت مشادة قوية بين المدربين توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي، وأنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق توتنهام، عقب انتهاء مباراة الفريقين التى انتهت بتعادل الفريقين 2 - 2، وجمعتهما على ملعب 'ستامفورد بريدج'، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي. خناقة بين كونتي وتوخيل

وبدأ الشجار بين الثنائي خلال هدف تعادل توتنهام واحتفل كونتي أمام توخيل وكان يطلب وقتها مدرب تشيلسي خطأ قبل تسجيل الهدف، ليحصل كلا منهما على بطاقة صفراء.

وكانت هناك مباراة خارج ملعب المباراة بين المدربين، الألماني توماس توخيل، المدير الفني لتشيلسي، وأنطونيو كونتي مدرب توتنهام.

طرد توخيل وكونتي 

وقام حكم المباراة بإشهار البطاقة الحمراء فى وجه الطرفين عقب نهاية المشاجرة. تفاصيل مشاجرة الأيدي بين كونت وتخيل

البداية جاءت مع هدف تشيلسي الهدف الثاني عن طريق ريسي جيمس، إذ احتفل كونتي بطول الملعب أمام كونتي والذي ظل صامتا حتى لا يحصل على بطاقة ثانية والطرد.

ومع دخول المباراة في دقائقها الأخيرة، بعد احتساب حكم اللقاء 6 دقائق وقت بدل ضائع وتعادل توتنهام عن طريق هاري كين ليطلق الحكم صافرة النهاية بعدها.

وبعد نهاية اللقاء ذهب كونتي لمصافحة توخيل ليعترضة مدرب تشيلسي ليطلب منه النظر إليه خلال عملية المصافحة باليد، ليقرر الحكم إشهار البطاقة الحمراء لكونتي وتوخيل وسط مشادات كبيرة بين الجميع داخل الملعب.

حتحوت : اتحاد الكرة يتجه لإيقاف محمود عاشور لنهاية الموسم

كاف يعتمد قرار اتحاد الكرة بأحقية الأهلي في المشاركة بدوري أبطال أفريقيا