طريقة حجز شقق صندوق التنمية الحضرية

أعلن صندوق التنمية الحضرية عن فتح باب حجز المرحلة الثانية من شقق 'داره' في جميع مدن مصر، وذلك بتسهيلات كبيرة في السداد وأسعار مناسبة.

مميزات شقق "داره"

ونصح صندوق التنمية الحضرية عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، راغبي شراء الوحدات السكنية بسعر مثالي باغتنام الفرصة والتقدم لللحجز، قائلاً: «اغتنم هذه الفرصة للعيش في قلب المدن الأكثر حيوية في مصر.. تقدم بطلبك الآن وحوّل أحلامك في الحصول على منزل مثالي في جميع مدن مصر إلى حقيقة.

مميزات شقق صندوق التنمية الحضرية

تقع شقق 'داره' في قلب المدن الأكثر حيوية في مصر، مما يجعلها قريبة من جميع الخدمات والمرافق، و تأتي شقق 'داره' كاملة التشطيب وجاهزة للسكن، مما يوفر على المشترين الوقت والجهد، ويتم طرح شقق 'داره' بأسعار تنافسية، مع إمكانية التقسيط على فترات طويلة بدون فوائد.

صندوق التنمية الحضرية

يقدم صندوق التنمية الحضرية تسهيلات كبيرة في السداد للمشترين، بما في ذلك دفعة مقدمة 15% فقط من قيمة الوحدة، وسداد باقي المبلغ على فترات تصل إلى 5 سنوات بدون فوائد، ولا توجد أي شروط أو قيود للتقديم على شقق 'داره'، كما يمكن لمن حصلوا على شقق سكنية من الدولة التقديم عليها.

كيفية الحجز:

كما خصص صندوق التنمية الحضرية رقم خط ساخن للمشروع هو 15444، وذلك لتسهيل حجز الوحدات والاستفسار عن كل ما يتعلق بالمشروع، ويمكن للمواطنين الراغبين في الحجز تحويل أو إيداع مقدمات التعاقد بحسابات الصندوق في فروع بنك القاهرة.