طريقة عمل بافلو وينجز المقرمشة بخطوات سهلة وبسيطة.. فيديو

قدمت الشيف نورهان ميشيل، طريقة ومقادير عمل بافلو وينجز المقرمشة بخطوات سهلة وبسيطة مثل المطاعم.

مقادير عمل بافلو وينجز

أوضحت نورهان ميشيل، مقادير عمل بافلو وينجز، خلال برنامج «سفرة دايمة» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الإثنين، عبارة عن «800 جرام أجنحة مشكلة، ملح، فلفل أسود، بابريكا وبابريكا مدخنة، كرفس مطحون، ثوم مفروم ناعم».

وأضافت: المواد الجافة عبارة عن «دقيق، نشا، محل، فلفل أسود، بابريكا»، بينما المواد السائلة «ماء بارد».

مقادير صوص البافلو

تابعت أن مقادير صوص البافلو، عبارة عن «نصف كوب ماء، 2 ملعقة صغيرة سكر، 2 ملعقة صويا صوص، 2 ملعقة خل، سيراتشا أو صوص حار، تشيلي مطحون بودر، بابريكا، ملح، زبدة».

مقادير عمل بافلو وينجز مقادير عمل بافلو وينجز

طريقة عمل بافلو وينجز

لطريقة عمل بافلو وينجز، يتم تحضير تتبيلة أجنحة الدجاج بمزج ملح وبابريكا وكرفس مطحون وفلفل أسود وثوم في بولة زجاجية ثم إضافة الأجنحة بعد غسلها جيدًا وخلطها في التتبيلة قبل وضعها في الثلاجة لمدة من 30 دقيقة إلى ساعة حتى تمتزج التتبيلة في الأجنحة.

ولعمل طبقة التغطية يتم مزج الدقيق مع النشا في بولة زجاجية وإضافة بابريكا ورشة ملح وفلفل أسود، قبل تغطيس أجنحة الدجاج بالمكونات ثم وضع الأجنحة في الثلاجة لمدة 10 دقائق، وبعد ذلك يتم وضعها في ماء بارد وتغطسيها مرة أخرى في المكونات الجافة ثم وضعها في الفريزر لمدة 20 دقيقة قبل مرحلة التحمير في زيت مغلي غزير حتى تصبح مقرمشة.

وفي إناء يتم تسيح الزبدة على النار ثم وضع صويا صوص وسيراتشا أو صوص حار وتشيلي بودر وخل وسكر مع التقليب جيدا قبل إضافة البابريكا وماء بادر ورشة ملح واستمرار التقليب وترك المقادير على نار هادئة حتى يثقل السائل ثم رفعها من على النار ووضع المكونات في بولة عميقة قبل إضافة أجنحة الدجاج بعد التحمير مع التقليب باستخدام اليدين لتكون جاهزة للتقديم.

طريقة عمل بافلو وينجز طريقة عمل بافلو وينجز

طريقة عمل صينية بطاطس بالفراخ المحشية

طريقة عمل أجنحة الدجاج بصوصو الباربكيو والعسل.. فيديو