طريقة عمل تشيز برجر بيتي أحلى من الجاهز .. فيديو

قدمت الشيف نورهان ميشيل، مقادير وطريقة عمل تشيز برجر بيتي، بخطوات سهلة وبسيطة، مشيرة إلى أنها وصفة لذيذة، وأفضل من الوجبات الجاهزة.

مقادير عمل تشيز برجر بيتي

أوضحت نورهان ميشيل خلال تقديم برنامج «سفرة دايمة» المذاع على قناة صدى البلد، أن مقادير عمل تشيز برجر بيتي عبارة عن: «برجر ميكس تشيز بيتي، نصف كيلو لحم مفروم» مشيرة إلى أن تتبيلة اللحم تتكون من «بهارات برجر، جوزة الطيب، ورشيستر صوص، ملح وفلفل، ثوم مفروم».

مقادير ميكس تشيز

أضافت نورهان ميشيل، أن مقادير ميكس تشيز هي: «امنتال مبشور، موتزاريلا مبشور، شيدر مبشور»، مشيرة إلى أنه للتسوية يتم استخدام «زبدة، زيت، خبز كيذر كبير» والخضروات المستخدمة في الوصفة عبارة عن «دوائر طماطم، بصل دوائر، كرنب أخضر»، كما تقدم الوصفة مع كرنب ميكس شرائح وصوص.

طريقة عمل تشيز برجر بيتي

وبينت نورهان مشيل، أن طريقة عمل تشيز برجر بيتي، تبدأ بخلط اللحم المفروم مع الثوم، وإضافة التوابل، وبعدها يُشكل اللحم على شكل أقراص ويوضع داخل كل قرص ملعقة صغيرة من الميكس تشيز، ثم وضع أقراص البرجر على الجريل المدهون بقليل من الزيت إلى أن يصبح ذهبي اللون.

وتابعت نورهان مشيل، أنه بعد ذلك يشوح الخبز في القليل من الزبدة على النار، ثم يتم تحضير الساندوتش في شكل طبقات، تتكون أولها من الخبز ثم المايونيز، والثانية من الخس ثم قرص من البرجر، والثالثة شريحة جبن شيدر، والرابعة شريحة من الطماطم، وشريحة شريحة من البصل، ويتم تقديم الوصفة مع كرنب ميكس شرائح وصوص.

https://www.youtube.com/watch?v=VSgFWuA3TH0

مفيدة للأطفال.. طريقة عمل صوص المكرونة بالخضروات.. فيديو