أحمد موسى: تشكيل لجنة لحل أزمة طريق الساحل الشمالي بتوجيه رئاسي.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك تحركًا كبيرًا حدث في أزمة طريق الساحل الشمالي لحل مشكلته، لافتًا إلى أنه تناول هذه المشكلة في حلقة الأمس.

تشكيل لجنة

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أنه سيتم تعديل هذا الطريق بعد تفقد لجنة كبيرة أمس واليوم، وهناك جهات رقابية منها هيئة الرقابة الإدارية تترأس اللجنة التي تفقدت الطريق.

وتابع أحمد موسى، أن هناك لجنة مشكلة بتوجيه رئاسي على أعلى مستوى تضم الرقابة الإدارية وأساتذة هندسة وطرق من عدة جامعات وعدة جهات؛ لحل أزمة طريق الساحل الشمالي.

مقترح لحل المشكلة

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن هناك مقترحًا بأن تكون الحارة اليمين في طريق الساحل الشمالي ذهابًا فقط؛ وهو أمر يمثل 90% من المشكلة، ويتم دراسة تخصيص 4 حارات للمتجه للقرى السياحية بالساحل؛ وتخصيص هذه الحارات للمتجه للقرى السياحية فقط.

وأشار موسى إلى أنه يُصعب هدم الكباري الموجودة بطريق الساحل الشمالي؛ لأنها مال عام ولا يوجد ترف هدمها وإلقائها، مشيرًا إلى أنه لابد من الاعتراف بالخطأ حال وقوعه والعمل على معالجته؛ وذلك الأمر سيساهم في تفادي تكرار الأخطاء.

شكر المواطنين

ووجه أحمد موسى، الشكر للمواطنين الذين تواصلوا معه وأرسلوا فيديوهات تكشف مشاكل طريق الساحل الشمالي. وأضاف: «البرنامج ده مينفعش يقول حاجة غلط، بيتكلم عن حقائق، والناس لما بتلجأ ليك بتكون واثقة في البرنامج».

https://www.youtube.com/watch?v=A8W6p7v445g

أحمد موسى: محتاج مسؤول يقول طريق الساحل الشمالي صح ولا غلط؟.. فيديو

أحمد موسى: مشروعات العلمين الجديدة ستحدث نقلة في الساحل الشمالي