طريق المونديال.. مشوار الزمالك حتى نهائي البطولة العربية لليد

تأمل جماهير الزمالك في التأهل إلى كأس العلم للأندية لكرة اليد عبر التتويج بلقب البطولة العربية لليد، والتي تمثل طريق كوماندوز الزمالك نحو المونديال.

وتأهل الزمالك إلى الدور ربع النهائي من البطولة في صدارة المجموعة الثانية

مشوار الزمالك

وسيلتقي الزمالك ضد الحشد العراقي في مواجهة الدور ربع النهائي يوم الأربعاء المقبل.

وفي حالة تأهله إلى الدور نصف النهائي من البطولة، سيواجه الزمالك الفائز من مواجهة مضر السعودي ضد وفاق عين التوتة الجزائري.

وفي المسار الثاني سيلتقي البنك الأهلي ضد العربي الكويتي في الدور ربع النهائي، يواجه الفائز من مباراة الهدي السعودي ضد الكويت الكويتي.

الزمالك في البطولة العربية لليد

وسحق الزمالك، في وقتٍ سابقٍ اليوم، فريق الشعلة اليمني بنتيجة 51-14، وذلك في ختام الدور الأول من البطولة العربية للأندية لكرة اليد، ليضمن الزمالك تصدر المجموعة الثانية من البطولة، وليلاقي رابع المجموعة الأولى في الدور ربع النهائي.

وانتزع الزمالك صدارة المجموعة من فريق الهدى السعودي برصيد 6 نقاط، الذي أصبح ثانيًا برصيد 6 نقاط، فيما يأتي نادي وفاق عين التوتة الجزائري في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، أمام العربي الكويتي، الرابع بنفس الرصيد من النقاط، ونادي الشعلة اليمني في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وكان الزمالك قد استهل مشواره في البطولة بالانتصار على وفاق عين التوتة الجزائري بنتيجة 34-28، ثم خسر أمام العربي الكويتي بنتيجة 33-32، قبل أن ينتصر على الهدى السعودي بنتيجة 28-24.