طقس أول أيام 2024.. الأرصاد: ضباب وأمطار ورياح تضرب عدة محافظات

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن طقس أيام 2024، بدء من يوم الأحد الموافق 31ديسمبر حتى الجمعة 5 يناير 2024، بالإضافة إلى الظواهر الجوية المحتلة خلال هذه الفترة.

طقس أول أيام 2024

وقالت الأرصاد عبر بيان لها عبر حسابها الرسمي، إن طقس أول أيام 2024، سيشهد عدة ظواهر جوية مختلفة مثل «الضباب، والرياح والأمطار».

وتابعت: طقس أول أيام 2024، سيكون معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

تفاصيل طقس أول أيام 2024

وأكملت الأرصاد: طقس أول أيام 2024، سيشهد تواجد شبورة كثيفة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية من وإلى مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالة ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، قد تصل إلى حد الضباب على بعض المناطق.

وأشارت الأرصاد إلى أن طقس أول أيام 2024، سيشهد تساقط للأمطار الخفيفة والمتوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تمتد إلى خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري بنسبة حدوث 20% على فترات متقطعة، بالإضافة إلى نشاط لحركة الرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.