طقس أيام عيد الفطر 2024.. أمطار ورياح تضرب هذه المناطق

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تفاصيل طقس أيام عيد الفطر 2024، موضحة أن طقس أول وثاني أيام عيد الفطر سيشهد وجود نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة، بالإضافة إلى فرص لسقوط الأمطار على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية وشمال الوجه البحري.

طقس أيام عيد الفطر 2024

وأوضحت الأرصاد، أن حالة طقس الأسبوع من السبت 6 أبريل 2024 حتى الخميس 11 أبريل 2024، سيشهد انخفاض في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

وحذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من طقس الأسبوع، موضحة أنه بدءً من يوم الأحد المقبل 7 أبريل حتى الثلاثاء 9 أبريل سيكون هناك انحفاض آخر في درجات الحرارة ونشاط الرياح على أغلب الأنحاء يصاحب ذلك أمطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد.

انخفاض درجات الحرارة

وتابعت الأرصاد: طقس الأسبوع سيكون مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، دافئ على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأكملت: سيكون هناك أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة.

وأشارت الأرصاد إلى أن طقس الأسبوع سيشهد وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

طقس أيام عيد الفطر 2024 طقس أيام عيد الفطر 2024