طقس الأسبوع.. الأرصاد تحذر من أمطار على بعض المناطق رغم ارتفاع درجات الحرارة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل طقس الأسبوع، خلال الفترة من الثلاثاء 23 مايو 2023، إلى الأحد 28 مايو 2023.

تفاصيل طقس الأسبوع

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إن طقس الأسبوع، سوف يشهد طقس معتدل في الصباح الباك، حارا نهارا على القاهرة الكبرة والوجه البحري والسواحل الشرقية، مائل للحرارة السواحل الغربية، شديدة الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف في أول الليل، مائل للبرودة في آخره على السواحل الشمالية الغربية، معتدل الحرارة على باقي الأنحاء.

فرص سقوط الأمطار خلال طقس الأسبوع

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الأسبوع، حيث سيشهد نشاط للرياح على المناطق الشمالية الغربية وجنوب الصعيد على فترات متقطعة، بالإضافة إلى وجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية الغربية، قد تكون رعدية أحيانا، على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وجنوب البلاد، على فترات متقطعة، وذلك يوم الثلاثاء.

نشاط لحركة الرياح خلال طقس الأسبوع

كما سيشهد طقس الأسبوع خلال يومي الأربعاء والخميس المقبلين، تواجد لنشاط الرياح على بعض المناطق من السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة، بالإضافة إلى وجود فرص لسقوط الأمطار على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر على فترات متقطعة.

تفاصيل طقس السبت

كما سيشهد طقس الأسبوع، خلال يومي السبت، والأحد، نشاط للرياح على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، بالإضافة على فرص لسقوط الأمطار على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الأرصاد تحذر من عاصفة ترابية جديدة وتوجه 3 نصائح لمرضى الحساسية.. فيديو

الأرصاد تكشف سر ظاهرتين جويتين.. وتحذير لـ6 فئات من النزول إلى الشارع

الأرصاد تكشف طقس الاثنين.. حار نهارًا ورياح مثيرة للرمال والأتربة

أسبوع الأمطار والرياح.. الأرصاد تحذر من طقس 6 أيام مقبلة 

الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع: عودة الأجواء الحارة مع أمطار وأتربة حتى الخميس

الأرصاد تحدد موعد انخفاض درجات الحرارة وتحذر من طقس الخميس