طقس الأسبوع.. الأرصاد: رياح وشبورة كثيفة بهذه المناطق

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من الشبورة المائية خلال طقس الأسبوع، والتي ستكون متواجدة على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى ومدت القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، قد تكون كثيفة على مناطق من السواحل الشمالية والدلتا.

الأرصاد تحذر من الشبورة المائية خلال طقس الأسبوع

وأوضحت الأرصاد، أن طقس الأسبوع سيكون مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري دافئ على السواحل الشمالية حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد ، مائل للبرودة في الصباح الباكر على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

تفاصيل طقس الأسبوع

وأشارت الأرصاد إلى أن طقس الجمعة سيشهد شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى ومدت القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، قد تكون كثيفة على مناطق من السواحل الشمالية والدلتا، بالإضافة إلى نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء على فترات متطقعة.

وعن طقس السبت، أردفت الأرصاد، أن هناك نشاط كثيفة للشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى ومدت القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، قد تكون كثيفة على مناطق من السواحل الشمالية والدلتا، والرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى وجنوب سيناء.

وعن حالة الطقس من الأحد الموافق 14 أبريل حتى الأربعاء 17 أبريل، ستكون هناك شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى ومدت القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، قد تكون كثيفة على مناطق من السواحل الشمالية والدلتا، ونشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة.