طقس الأسبوع.. حار على القاهرة شديد الحرارة على جنوب البلاد

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة طقس الأسبوع المتوقعة على البلاد بداية من يوم الاثنين 5 سبتمبر 2022، وحتى يوم السبت 10 سبتمبر 2022.

طقس اليوم طقس الأسبوع - أرشيفية

طقس الأسبوع

من المتوقع أن تشهد هذه الفترة، طقس حار رطب نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد.

ويكون الطقس معتدل الحرارة رطب ليلاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الأرصاد تعلن طقس الأسبوع الأرصاد - أرشيفية

الأرصاد تكشف ظواهر طقس الأٍبوع

أعلنت الأرصاد عن الظواهر الجوية المتوقعة خلال طقس الأسبوع، فإنها تكون على النحو التالي:

- شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحًا تقريبًا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة.

- وتظهر السحب المنخفضة صباحًا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة؛ مما يُقلل الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة ليلاً.

حالة الطقس غدا حالة الطقس

طقس الغد

يشهد طقس الغد، فرص سقوط أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 20% تقريبًا) على مناطق من جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة. كما يوجد نشاط رياح على سواحل البحر المتوسط؛ مما يؤدي إلى ارتفاع الأمواج بقيم تتراوح من (2: 2.5 متر).

كما يشهد طقس الثلاثاء 6 سبتمبر والأربعاء 7 سبتمبر 2022، فرص سقوط أمطار خفيفة (بنسبة حدوث 30% تقريبًا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة.

الأرصاد تعلن طقس الأسبوع.. حار نهارًا والعظمى 42 درجة

الأرصاد تكشف طقس الأسبوع.. نشاط رياح وارتفاع نسبة الرطوبة والعظمى 45